كل ما تريد معرفته عن آخر إصدارات سامسونغ Samsung Galaxy S20 Ultra

samsung galaxy-s20 ultra s20 plus .. أصدرت الشركة العالمية المعروفة ” سامسونغ ” آخر منتجاتها في عالم الهواتف النقالة أو المحمول. وذلك في بداية شهر فبراير الجاري، وأعلنت أنه سيكون متوفرا في الأسواق العالمية بداية من شهر مارس المقبل. وأطلقت عليه اسم “سامسونغ جالكسي س20 الترا “. فما هي مميزات هذا المحمول الجديد، لنكتشف معا.

samsung galaxy-s20 ultra s20 plus

يعتبر هذا الهاتف المحمول أفضل أنواع السمارت فون على الإطلاق. وهو نسخة حديثة ومتطورة من جالكسي س20 وس20+ . وهو مجهّز بشاشة كبيرة عرضها 6.9 بوصة. و معدّة لتحمّل المياه والرطوبة. هذا طبعا مع الإشادة بصفاء الصورة وروعة التقنيات والصوت . إضافة إلى طاقة تخزين تعتبر هي الأعلى في تاريخ الموبايلات وتصل إلى ذاكرة تحتمل 12 غ.

هذا المنتج الكوري قادر بجدارة على منافسة بقية المنتجات العالمية مثل نوكيا وايفون وغيرها، بل والتغلب عليها بكل سهولة؛ فهو أفضل ما صنعه الكوريون إلى غاية هذه اللحظة، وأجود أنواع الهواتف النقالة من حيث قوة الصورة وصفائها وجودة الصوت وقدرته على التخزين العالي.

والمفاجاة التي ستسعد بعضكم هي أن هذا المحمول قادر على تصوير فيلم يدوم 3 ساعات وحفظه وتخزينه بصوت وصورة من أجود ما يكون .

وبخصوص سعر الهاتف، فإن هاتف samsung galaxy-s20 ultra s20 plus يبلغ سعره في حدود ألف وثلاثمئة وتسعة وخمسين يورو، ربما في الشرق الأوسط يكون المبلغ كبيرًا، إلا أن السعر قياسًا بالإمكانيات متناسب تمامًا.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك