5 تطبيقات لترجمة احترافية من خلال هاتفك .. تغنيك عن ترجمة جوجل

5 تطبيقات لترجمة احترافية من خلال هاتفك .. الترجمة لا يمكن تخيل شخصًا يتعلم اللغة دونها، فالترجمة هي المعبر الذي لابد أن يتجاوزه شخص كي ينتقل من لغة لأخرى، وفي الغالب لا نكون قادرين على معرفة كل كلمات اللغات الأجنبية مهما كنا متقنين لهذه اللغات، لذا نحتاج كثيرًا للقواميس والمعاجم التي تساعدنا في التغلب على مثل هذه المشكلات.

5 تطبيقات لترجمة احترافية من خلال هاتفك

لكن مع ثورة الاتصالات والطفرة التي حققتها، يمكنك الآن أن تجد كل ما تريده دون عناء كبير، فلم يكن متاحًا لك مثلًا منذ عدة سنوات أن تحمل قواميسك معك أينما ذهبت، حسبك أن تحمل قاموسًا صغيرًا، وفي الغالب لا يسمن ولا يغني من جوع، لكن حاليا وفي ظل ثورة الاتصالات، يمكنك على هاتفك الصغير أن تحميل قاموسًا بل وعشرة قواميس دون أن تشعر بأي عبء، فمجرد تطبيق صغير على هاتفك يمنحك كنزًا لا يمكن تخيله.

وسعيًا من موقع المكتبة العامة نحو تقديم خدمات تعلم اللغة الإنجليزية، فإنه يقدم لكم اليوم مجموعة مختارة من التطبيقات المجانية التي تساعدكم في عملية الترجمة، بل ويمكن لهذه التطبيقات الرائعة أن تغنيكم عن التعامل مع ترجمة جوجل، والتي تكون في الغالب سيئة، رغم أنهم وإحقاقًا للحق يعملون جاهدين وعلى الدوام على تحسينها، وإليكم أسماء هذه التطبيقات مع إمكانيات تحميلها على هواتفكم الأندرويد مجانًا.

التطبيق الأول: Word lens Translator

التطبيق الثاني: Yandex.Translate

التطبيق الثالث: Easy Language Translator

التطبيق الرابع: Dolphin Translate

التطبيق الخامس: On Screen Translate

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك