أهم 100 عبارة في اللغة الإنجليزية .. هي الأكثر استخدامًا فى الحياة اليومية

أهم 100 عبارة في اللغة الإنجليزية .. ربما ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها موقع المكتبة العامة لعبارات شائعة في اللغة الإنجليزية، وبصراحة نكرر مثل هذه الموضوعات، ونركز على أمثال هذه العبارات، إيمانًا منا لأهمية وخطورة دور معرفة هذه العبارات في تحسين لغة أي شخص يبحث عن تحسين لغته الإنجليزية، بل لو توافرت مثل هذه العبارات في لغات أخرى تريد أن تتقنها سوف تسهل عليك الأمر كثيرًا.

أهم 100 عبارة في اللغة الإنجليزية

ولو راجعنا كتب الدكتور محمود عزت عن اللغة الإنجليزية، سنجد أن الرجل يعرض الكثير من مثل هذه العبارات، لأنك حين تتعامل باللغة تتعامل بجمل وليس فقط كلمات، وحين تعتاد أن تحفظ جملة كاملة أو عبارة كاملة سوف تحسن استخدامها، خاصة أن هناك تركيبات لغوية تُفهم في جملة ولا يمكن فهمها من خلال مفردات مستقلة، والأمثلة على كذلك فوق أن نحصرها في مثال أو مثالين أو حتى عشرة أمثلة.

إذن حين تُعرض عليك عبارات في لغة ما فلا تضيّع الفرصة، بحجة أن الكلمات ربما تفيدك أكثر، الجمل تفيد أكثر من مجرد الكلمات، ولا أريد أن أكرر ما قلته في الفقرة السابقة، بل هناك أساتذة كبار مثل A. G. Hoge وهو من أشهر أساتذة تعليم اللغة الإنجليزية، تجده يتعامل في كورساته اعتمادًا على تركيبات لغوية وجمل، بل ينصح متابعيه بعدم الانشغال بقواعد اللغة الإنجليزية، مؤكدًا أن تعلمها سوف يأتي عن طريق المران والتجريب.

وحتى لا نضغطكم كثيرًا بالرجوع للكتب، ونحن في عصر الصورة والفيديو، أحضرنا لكم اليوم فيديو هام جدًا، سوف يساعدكم في معرفة 100 عبارة تعد من أهم العبارات في اللغة الإنجليزية، بل وأكثرها شيوعًا في هذه اللغة.

رابط الفيديو:

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك