تعرف على أهم تطبيقات الاستماع للموسيقى مجاناً على اجهزة أندرويد

تطبيقات الاستماع للموسيقى مجاناً ، تتطلب الكثير من تطبيقات بث الموسيقى المتاحة حاليا دفع إشتراك شهرى للاستماع والوصول إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بها، أو دفع مبلغ محدد للتمكن من تنزيل الأغانى.

ورغم ذلك فلا يزال هناك العديد من التطبيقات بأجهزة أندرويد التى تمكنك من الاستماع إلى الموسيقى مجانا، وبشكل خاص لو كان لديك هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

تعرف على أهم تطبيقات الاستماع للموسيقى مجاناً على اجهزة أندرويد

تطبيقات بث الموسيقى:

يظن الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية أن تطبيقات بث الموسيقى تحتاج إشتراكاً للاستماع إلى محتواها، وذلك صحيح لو كنت ترغب فى الاستماع إلى الألبومات أو الاغانى الجديدة ذات الشعبية الكبيرة، وفى حالة كنت تبحث عن أغانى من الممكن الإستماع إليها طوال الوقت، فإليك هنا الكثير منها.

تقوم تطبيقات مثل Pandora، وAmazon Music، وSpotify، وApple Music، وغيرها بتوفير الاستماع إلى الموسيقى مجاناً، ولكن قد تكون مضطر إلى الإستماع إلى بعض الاعلانات.

تطبيقات راديو الإنترنت:

كما يوجد الكثير من تطبيقات الراديو المجانية على الانترنت، مثل: TuneIn، و iHeartRadio ، و Radio Garden، التي تمكنك من الاستماع إلى الموسيقى من خلال محطات الراديو من كل أنحاء العالم، وهنا لن تتمكن من اختيار الأغنية أو الفنان، بإمكانك اختيار محطة الراديو فقط.

طالع أيضاً:

تعرف على سبب عدم إحتواء الهواتف الجديدة على راديو FM

وتمكنك بعض تطبيقات الراديو من الاستماع إلى عدد كبير من محطات الراديو بحسب النوع أو الموقع، فى حين يحتوى البعض الآخر على عدد محدود من محطات الراديو، والكثير منها يقوم بتقديم إعلانات، وأحيانا تقوم بقطع الموسيقى لتشغيلها.

تطبيق Soundcloud:

رغم ما يناله تطبيق SoundCloud من شهرة عالية كتطبيق للتدوينات الصوتية، إلا أنه يعتبر منصة رائعة لإكتشاف الموسيقى الجديدة.
كما ان هناك العديد من الفنانين المشهورين يقومون بتقديم أغانيهم الجديدة على التطبيق، ورغم ذلك فيطلب منك إستخدام الإصدار المدفوع للاستماع إلى أعمالهم.

تطبيق يوتيوب:

تشتمل منصة يوتيوب تطبيق لبث الموسيقى يسمى يوتيوب ميوزيك ” Youtube Music “،كما بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى المجانية من خلال منصة يوتيوب، من خلال التطبيق المتاح بالهاتف الذكى أو من خلال موقع الويب.

طالع أيضاً:

تخلص من الأجزاء المخالفة لحقوق النشر بيوتيوب دون التخلص من الفيديو

كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب بدون إزعاج الاعلانات والتعليقات ؟

فقط توجه إلى منصة يوتيوب، وكتابة عبارة Free Music live Stream خلال مربع البحث، وسوف تجد أمامك العشرات من القنوات التى تقوم بتقديم خدمات بث الموسيقى المباشرة المجانية بكل الفئات والتصنيفات.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك