طريقة تعلم اللغة الإنجليزية من خلال سؤال وجواب

تعلم اللغة الإنجليزية .. ما اسمك؟ اسمي فلان، ما أكبر دولة في العالم؟ دولة كذا، ما عاصمة جمهورية مصر العربية؟ عاصمتها مدينة كذا.. هذه الطريقة تثري معلوماتك العامة، من خلال طرح أسئلة والإجابة عليها، وفي حال عدم معرفة الجواب، يمكنك بسهولة أن تدخل لموقع جوجل وتبحث عن المعلومة، وفي الغالب سوف تجد كل ما تبحث عنه.

تعلم اللغة الإنجليزية

ربما يسأل قارئ المقال وما علاقة هذا الكلام بتعلم اللغة الإنجليزية، صبرًا أخي الكريم، كل ما أردنا قوله من خلال هذه الفقرة السريعة، أن طريقة التعلم من خلال طرح سؤال والإجابة عليها يمكن تطبيقها في العديد من المجالات، ومن بين هذه المجالات تعلم اللغة الإنجليزية. فاللغة الإنجليزية كغيرها من اللغات، لا تخلو من أسئلة باحثة عن إجابات، أسئلة عن المكان، أسئلة عن الوجهة، أسئلة عن الحاجات، أسئلة عن الرغبات، أسئلة عن الوقت، أسئلة عن التاريخ، الحياة كلها أسئلة، واللغة، أي لغة، يحضر السؤال فيها بقوة، فلا إجابة بدون سؤال.

ربما يعجبك: أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع

ومن هنا جاءت فكرة هذا المقال، أن نساعد في تعليم اللغة الإنجليزية من خلال طريقة السؤال والجواب، بل ربما كانت هذه من أنجع الطرق في تعلم اللغة الإنجليزية، لأنك لا تقوم بحفظ كلمات وجمل فقط، ولكنك تُعمل عقلك من أجل البحث عن الإجابة الصحيحة، سواء الصحيحة من حيث صحة المعلومة، أو الصحيحة من حيث صحة تركيب الجملة التي تجيب بها عن السؤال.

واليوم يقدم لكم موقع المكتبة العامة هذا الفيديو الهام، والذي يساعدكم أن تخطو خطوة هامة في طريق تعلم اللغة الإنجليزية، وهذه المرة من خلال طريقة السؤال والجواب.

رابط الفيديو:

موضوعات تهمك:

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك