علوم وتكنولوجيا

مع خرائط جوجل بإمكانك التعرف على كلمات مرور الواى فاى بالمطارات

خرائط جوجل ، يمثل تاريخ 7 فبراير الذكرى الـ 15 لإطلاق خدمة خرائط جوجل، وقد قامت بتقديم تحديث كبير للخدمة، كما بدأت فى اختبار تبويب جديد فى خدمة الخرائط التابع لها، وقد جاء ذلك فى إطار قيامها بإطلاق أيقونة وتصميم جديدين لخدمة خرائط جوجل.

خرائط جوجل تمكنك من التعرف على كلمات مرور الواى فاى بالمطارات

وصرحت جوجل خلال تدوينة لها فى عام 2005، بأنها قد بدأت رحلة رسم خريطة للعالم، ومنذ ذلك التاريخ قد قامت بتغيير النظرة إلى ما يمكن للخرائط فعله من مساعدة المستخدم على تسهيل الملاحة من النقطة أ إلى ب، والمساعدة على استكشاف الشؤون فى العالم وإنجازها، كما أوضحت أنه مع ما يزيد عن مليار مستخدم يستعينون بخرائط جوجل لرؤية العالم وإستكشافه.

ولخدمة خرائط جوجل الكثير من المزايا الغير معروفة لبعض المستخدمين، ومن تلك المزايا التعرف على أسماء شبكات الواى فاى وكلمات المرور فى المطارات حول العالم، ومن خلال تلك الميزة يتم تسهيل الكثير على المسافرين.

– أدخل إلى تبويب Wireless Passwords From Airports And Lounges Around The World .
– سترى هنا خريطة لتوزع المطارات حول العالم، وبالجانب الأيسر من الشاشة سوف تجد أسماء المطارات فى العالم .
– ولكى تتعرف على كلمات المرور وأسماء الشبكات فى المطار عليك القيام بكتابة اسم المطار فى خانة البحث أو بالضغط على إسم المطار فى الخريطة ، وسوف تظهر لك كل شبكات الواى فاى مع كلمات السر، وهنا سيتم تحديث إسم الشبكات وكلمات السر بشكل يومى.

وبإمكان مستخدمى هواتف أندرويد وآيفون القيام بتنزيل تطبيق WiFox المدفوع للحصول على أسماء الشبكات وكلمات السر، ويقوم التطبيق بالعمل على تحديث أسماء شبكات الواى فاى وكلمات السر بشكل مستمر بكل أنحاء العالم، وفور دخولك للتطبيق فبإمكانك النقر فوق أيقونة واى فاى فى الخريطة للحصول على المعلومات ونسخ معلومات الشبكة.

ويتميز أهم خصائص مزايا تطبيق WiFox أنه يمكنك من إستخدامه بدون إتصال بالانترنت وقت السفر، على ان تكون قد قمت بتنشيط خدمة خرائط جوجل على هاتفك من قبل.

Public library

موقع المكتبة العامة يهتم بنشر مقالات وكتب في كافة فروع المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى