إليك أهم تطبيقات تغيير الصوت فى اجهزة أندرويد .. تعرف عليها

تطبيقات تغيير الصوت ، لتطبيقات تغيير الصوت بأجهزة أندرويد الكثير من المتعة والمرح، وبإمكان الكل الاستمتاع بها، وبإمكانك الاعتماد على تلك التطبيقات لأغراض كثيرة، وفى الغالب تستخدم للترفيه.

إليك أهم تطبيقات تغيير الصوت فى اجهزة أندرويد :

Best Voice Changer:

يعد ذلك التطبيق مجانى، كما يتوفر مع عدد من الأصوات، فبإمكانك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأصوات، ولا يتطلب من المستخدم تسجيل ملف صوتى جديد لتحويله، فبإمكانك استخدام الملفات الموجودة لتغيير الصوت مع شىء يسميه المطور “التحويل السحرى”.
ويقوم التطبيق بإتاحة مشاركة الملفات بسهولة مع مواقع التوصل الاجتماعى الشهيرة وتطبيقات الدردشة، إلى جانب توفره مع عدد محدود من الاعلانات، كما يتوافق مع الأجهزة التى تقوم على العمل بنظام أندرويد 4.0.3 وما فوق، ووصلت عمليات التحميل لما يزيد عن 5 ملايين عملية من خلال متجر جوجل بلاى.

Voice Changer:

يمكنك التطبيق من التعديل على التسجيلات الحالية أو إنشاء تسجيلات جديدة، فيشتمل على مجموعة واسعة من الأصوات التى تستغرق بعض الوقت لتصفحها جميعا.

وقد صمم التطبيق منذ سنوات وقد أبقى المطورون عليه بدون إجراء تغييرات منذ ذلك الوقت، ومن السهل فهم عناصر التحكم، ولا يتطلب استغراق الكثير من الوقت للتعلم، كما يقوم بتوفير إمكانية مشاركة التسجيلات مع وسائل التواصل الاجتماعى أو من خلال البلوتوث، ويعد متوافق مع الأجهزة التى تقوم بالعمل من خلال نظام أندرويد 4.1 وما فوق.

Voice changer with effects:

يعد هذا التطبيق من أكثر تطبيقات تغيير الأصوات شعبية بالسوق حاليا، فيتوفر مع مجموعة متنوعة من الأصوات المتاحة للإختيار من بينها، ومتاز بسهولة مشاركة التسجيلات على تطبيق واتساب، ووصلت عمليات التنزيل للتطبيق لما يزيد عن 50 مليون عملية.

وقد تم حصول التطبيق على تصنيف 4.2 من 5، ويعد تطبيق مجانى للتنزيل، ولكن يعيبه احتوائه على عدد من الاعلانات، ومن الممكن إجراء عمليات الشراء داخل التطبيق للتخلص من الاعلانات، كما يتوافق مع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4.0 وما فوق.

Voice Changer Voice Effects FX:

يمكنك من التبديل بين عدد كبير من الأصوات، ويعتبر تطبيق مختلف لما يملكه من بعض المؤثرات الصوتية الفريدة التى لا توفرها التطبيقات الأخرى.
كما يقوم بتوفير وإتاحة إمكانية تغيير صوتك بشكل مباشر وتسجيله على الميكروفون كما توقل الكلمات، كما يعد مجانى للتحميل، ولكنه يأتى مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق، ويعتبر متوافق مع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4.0 وما فوق كالكثير من التطبيقات بتلك القائمة، ويتم تحديثه بشكل متكرر .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك