أفضل طريقة لتقوية إشارة الواي فاي في اللاب توب .. بدون برامج

أفضل طريقة لتقوية إشارة الواي فاي في اللاب توب .. أحيانًا تجد نفسك مضطرًا للجلوس ملتصقًا بالراوتر، وذلك من أجل التقاط إشارة واي فاي قوية، تساعدك في أداء أعمالك، ولو ابتعدت قليلًا عن الراوتر تضعف إشارة الواي فاي تمامًا، بل ربما تنقطع في بعض الأحيان.

أفضل طريقة لتقوية إشارة الواي فاي في اللاب توب

البعض يشك في الراوتر نفسه، وهذا وارد، لكن في الحقيقة المشكلة ليست في الراوتر فقط، ربما تكون هناك أمور أخرى يمكن علاج المشكلة من خلالها بدلًا من الاقتراب من الراوتر، لأن ضعف إشارة الواي فاي في بعض الحالات تصل لدرجة انقطاع النت تمامًا.

وللتأكيد، ضعف الإشارة ربما يحدث رغم أن سرعة الإنترنت لديك عالية جدًا، فالأمر تقني ولا علاقة له بقوة الإنترنت من عدمه، لكن الكثيرين لا يعرفون ذلك، مما يضطرهم أحيانًا لتغيير الراوتر، أو تغيير باقة الإنترنت من أجل حل هذه المشكلة.

في مقال اليوم سوف نعرض عليكم فيديو مدته دقيقة واحدة فقط، تشرح لكم مجموعة من الخطوات على أجهزتكم، سوف تقوي إشارة الواي فاي بشكل رائع. دون الحاجة لتنزيل برامج، بعضها يكون ضارًا أو يحمل فيروسات خبيثة تضر بأجهزتكم. لذا يكون من الأفضل أن نتعامل مع المتاح في أجهزتنا، طالما أننا غير مضطرين للجوء لمثل هذه البرامج وما تمثله من تهديد.

حتى لا نطيل عليكم، إليكم رابط فيديو الشرح، وكما أخبرناكم، مدته دقيقة واحدة لا أكثر

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك