تعرف على المهارات التى بإمكانك تعلمها خلال بقائك فى المنزل

المهارات التى بإمكانك تعلمها ، نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، تم إجبار الكثير من الناس على البقاء فى منازلهم، وهو ما تسبب فى وجود الكثير من الوقت، وخلال العزل الصحى الذاتى هذا يوجد جانب إيجابى، فبإمكانك إستغلال ذلك الوقت لتتعلم مهارة جديدة بإمكانها تعزيز حياتك الشخصية أو المهنية.

تعرف على المهارات التى بإمكانك تعلمها خلال بقائك فى المنزل

1- تعلم لغة جديدة:

بات تعلم لغات جديدة من أهم الامور حاليا، حيث يمكنك من فتح آفاق جديدة فى عملك أو تكوين صداقات جديدة، أو وقت السفر، وهناك الكثير من المنصات التى تمكنك من تعلم اللغات الجديدة بكل سهولة، كـ: Rosetta Stone، و uTalk، وتقدمان عروض اشتراك مدى الحياة من خلال خصومات مغرية.

وتتكلف عملية الاشتراك مدى الحياة في Rosetta Stone قرابة الـ 845 دولارًا، ويتضمن الاشتراك إتاحة الوصول إلى تعلم 24 لغة، وبإمكانك الآن الاشتراك مع خصم 76% أي بسعر 199 دولارًا فقط.

فى حين يتكلف الاشتراك مدى الحياة في uTalk ما يصل إلى 699.95 دولارًا، ويشمل الاشتراك إتاحة الوصول إلى مكتبة اللغات الكاملة التي تضم ما يزيد عن 140 لغة، ولكن بإمكانك الآن الاشتراك مع خصم 85% أي بسعر 99.99 دولارًا فقط.

2- تعلم أساسيات الرسم:

فى حالة رغبتك في تعلم الرسم لا تعرف من أين تبدأ، بإمكانك الاعتماد الحزمة التى تتكون من 7 دورات لتتعلم كل شيء من الأساسيات وحتى الاحتراف، ويمكنك من رسم الأشياء والأشخاص، وكذلك رسم شخصيات الأبطال الخارقين؛ لتتمكن من تصميم شخصيات الألعاب والرسوم الهزلية والقصص المصورة.
يتكلف الاشتراك مدى الحياة بتلك الحزمة التدريبية 695 دولارًا، وبإمكانك الآن الاشتراك مع خصم 94% أي بسعر 39 دولارًا فقط.

3- التصميم الجرافيكي:

تسعى الشركات بإستمرار إلى البحث عن متخصصين موهوبين في التصميم يكون بإمكانهم الإبداع في كل شيء سواء تصميم صفحات المواقع، أو تصميم واجهات التطبيقات والبرامج، أو المنشورات الدعائية المختلفة للمنتجات، فتطوير مهاراتك الإبداعية في مجال التصميم قد يساعدك في الإلتحاق بوظيفة جيدة في هذا المجال.

بإمكانك تطوير مهاراتك في مجال التصميم الجرافيكي من خلال تلك التي تمكنك من الوصول مدى الحياة إلى 7 دورات تدريبية، و40 ساعة من المحتوى لتتدرب عمليًا على كل من: فوتوشوب Photoshop، وIllustrator، وIndesign، وAdobe XD إلى جانب تنفيذ مشاريع عملية، مع خصم 97%.

4- التصوير الفوتوغرافي:

سوف تعمل تلك الحزمة التدريبية التى تتكون من 22 مستوى و 56 ساعة من المحتوى، على مساعدتك فى تعلم طريقة إلتقاط صور احترافية صوراحترافية بأى بيئة، وإتقان تقنيات التصوير المختلفة فى مجموعة واسعة من بيئات الإضاءة.
يتكلف الاشتراك مدى الحياة بتلك الحزمة التدريبية 2595 دولارًا، ولكن يمكنك الآن الاشتراك مع خصم 99% أي بسعر 19 دولارًا فقط.

5- احترف العمل على فوتوشوب:

يعد برنامج Adobe Photoshop أهم أدوات أى مصمم محترف، أكان لتحرير الصور، أو إنشاء التصميمات الاحترافية، أو إنشاء الرسوم الرقمية التوضيحية Digital Illustrations، ويمكنك احتراف العمل عليه من القدرة على تصميم الرسومات لمواقع الويب، وشعارات العلامات التجارية والمواد التسويقية.
تتكلف عملية الاشتراك مدى الحياة بتلك الحزمة التدريبية – التي تضم 8 دورات تدريبية، و20 ساعة من المحتوى – قرابة الـ 1211 دولارًا، وبإمكانك حاليا الاشتراك بخصم 97% أي بسعر 29 دولارًا فقط.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك