تعليم اللغات

الآن اشترك فى إصدار Canva Pro مع خصم 66% .. إليك التفاصيل

إصدار Canva Pro  ، تعتبر كانفا Canva Pro من أفضل المنصات التى تخصص فى مجال التصميم، والتى قد انضمت إلى الشركات التى تقوم بتقديم عروض وتخفيضات كبيرة بتلك الفترة، وذلك بهدف تقديم المساعدة للمقيمين بالمنازل بفترة العزل الصحى المفروض من قبل الدول على أداء عملهم بكفاءة.

الآن اشترك فى إصدار Canva Pro مع خصم 66% :

تمكنك تلك الصفقة من الاشتراك فى إصدار Canva Pro المدفوع لمدة 3 شهور من خلال خصم 66 % ولفترة محدودة.
ويعتبر إصدار Canva Pro خيارًا رائعًا ، أكنت شخصًا واحدًا أو فريقًا مكونًا من المئات، ومهما كان فريقك كبيرًا، فبإمكانك زيادة إنتاجيتك، فبإمكانك الوصول إلى كل المكونات التي تحتاجها لإنشاء تصاميم رائعة بسهولة، والتي تشمل:

• الوصول إلى أكثر من 4 ملايين صورة وعنصر.
• أكثر من 20 ألف قالب مميز.
• أكثر من 1000 خط أو يمكنك تحميل الخطوط التي تريدها.
• مجموعة مواد العلامات التجارية.
• يمكنك تغيير الحجم إلى أي تنسيق تريده
• مجلدات غير محدودة
• تصميم رسوم متحركة وصور متحركة.

ويبلغ سعر الاشتراك العادى لمدة 3 شهور في إصدار Canva Pro إلى 38.85 دولارًا، ولكن يقدم لك اليوم بفرصة الحصول عليها مقابل 12.99 فقط، أي بخصم يصل إلى 66 في المئة من السعر المعتاد.

وتمتاز منصة Canva بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، وتم تصميمها لتناسب الجميع حتى غير المصممين، وتشتمل على مكتبة كبيرة من القوالب، ومكونات التصميم مثل الخطوط والرسوم التوضيحية.

كما تمكنك المنصة من تضمين المحتوى من الويب مثل: الصور المتحركة من موقع Giphy، حيث بإمكانك تصميم مواد تسويقية عالية الجودة وتصديرها بنقرة واحدة، وإنشاء تصاميم مناسبة لعلامتك التجارية دون عناء، إلى جانب الوصول إلى عدد غير محدود من المجلدات مما يتيح لك تنظيم كل صورك وتصميماتك بشكل أسرع.

وتعد منصة Canva سهلة الاستخدام أيضًا في تحرير الصور، حيث توفر لك إمكانية استخدام الصور لإعداد العروض التقديمية، وصور منشورات مواقع التواصل الاجتماعي، والدعوات، والقوائم، وغير ذلك الكثير. ومن أهم ميزاتها أيضًا أنها توفر لك المقاسات الأنسب من الصور لمواقع التواصل الاجتماعي.
للحصول على الصفقة بإمكانك الدخول إليها من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى