تأهل للحصول على شهادة خدمات جوجل السحابية بخصم 97 % .. إليك التفاصيل

تعليم اللغات
132
0

شهادة خدمات جوجل السحابية ، يتوقع خلال السنوات القليلة القدامة ان تتضاعف مبيعات خدمات جوجل السحابية Google Cloud Platform ثلاث مرات، وأشارت التقارير للسنة الثانية على التوالى أن شهادة مهندس سحابى معتمد من جوجل Google Cloud Architect ترتبط بأعلى الرواتب فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

كما ان هناك 4 شهادات ذات صلة بالحوسبة السحابية تندرج تحت قائمة الشهادات الخمس الأعلى دخلا على الجانب العالمى، وبشكل خاص يزداد الطلب على المتخصصين المتمرسين فى التعامل مع خدمات جوجل السحابية.

تأهل للحصول على شهادة خدمات جوجل السحابية بخصم 97 % :

وهنا يأتى دورك فى استغلال الطلب الوظيفى الكبير على ذلك المجال، وتطوير مهاراتك عن طريق الاستثمار فى الحزمة التدريبية (The Complete Google Cloud Mastery Bundle)، التى تقوم بتقديم ما يزيد عن 58 ساعة من المحتوى التدريبى الذى يقوم بتغطية اساسيات تطوير بنية سحابية آمنة وطريقة إدارتها، وتخزين البيانات، وأفضل ممارسات DevOps، إلى جانب ما سبق فتشتمل على دورة لمساعدتك فى اجتياز اختبار شهادة Google Cloud Architect خلال اولى محاولاتك مع خصم يصل إلى 97 % .

كما تمكنك تلك الحزمة من الوصول إلى 8 دورات تدريبية مدى الحياة، مقسمة الى 529 درسا، وأكثر من 58 ساعة من المحتوى التدريبى .
ويبلغ سعر تلك الحزمة 1392 دولار، ولكنها اليوم تقدم لك فرصة الحصول على مقابل 39 فقط، وذلك من خلال خصم حوالى 97 % من سعرها المعتاد.
وتمكنك تلك الحزمة من تعلم أساسيات الحوسبة السحابية وتأثيرها على الاعمال وهندسة تكنولوجيا المعلومات، وفهم تقنيات جوجل، وطريقة تصميم بيئات سحابية آمنة وقابلة للتطوير وديناميكية لتحقيق أهداف الشركات.

كما ستمكنك من تعلم طريقة إدارة التطبيقات ومراقبة العمليات وإدارة حلول المؤسسة، وإدارة الشبكات ، واستكشاف خدمات البيانات وإدارتها من خلال نظام جوجل السحابى، إلى جانب فهم أهمية DevOps، والمقارنة بين طريقة عمل كل من خدمات أمازون السحابية AWS وخدمات جوجل السحابية GCP، وكذلك أساسيات الأمان فى جوجل كلاود.

كما تحتوى دورة كاملة لمساعدتك في اجتياز اختبار شهادة Google Cloud Architect خلال محاولتك الأولى، وتعد تلك الشهادة إحدى أفضل الشهادات التى بإمكانك الحصول عليها خلال ذلك المجال، وتمكنك تلك الصفقة من الوصول إلى المحتوى التدريبي مدى الحياة، والحصول على شهادة تدريبية بعد إتمام كل دورة.

فيما يلي أسماء الدورات التدريبية التي تتضمنها هذه الحزمة:

• Google Cloud Platform Associate Cloud Engineer Bootcamp
• Google Cloud Platform for AWS Professionals
• Become a High Earning Cloud Architect
• Google Cloud Platform Data Storage Overview
• Google Cloud Architect Exam Bootcamp 2019
• DevOps On Google Cloud Platform
• Google Cloud Platform Networking Fundamentals
• Google Cloud Security Fundamentals
وللحصول على تلك الصفقة أدخل هنا.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك