الآن بإمكانك تحويل صورك إلى أعمال فنية .. إليك التفاصيل

تحويل صورك إلى أعمال فنية ، قامت شركة جوجل بالاعلان عن أداتها الجديدة Art Transfer فى تطبيقها Arts & Culture)، وتقوم تلك الأداة باستخدام الذكاء الاصطناعى لتمكينك من تحويل صورك إلى أعمال فنية من خلال تطبيق خصائص اللوحات الشعبية على صورك، حيث تعمل الأداة من خلال خوارزمية ذكاء اصطناعى ، وتقوم بتحليل اللوحات الشهيرة لتكرار اسلوبها بأآ صورة يلتقطها المستخدم.

الآن بإمكانك تحويل صورك إلى أعمال فنية

فلا تقوم أداة Art Transfer بالمزج بين شيئين فقط، أو تكرار صورتك ببساطة، ولكنها تقوم بالبدء فى إعادة إنتاج خوارزمية فريدة لصورتك مستوحاة من أسلوب الفن المحدد الذى اخترته، وذلك وفقا لما نشرته ميشيل لوه مديرة منتج Google Arts & Culture.

وتعمل الميزة الجديدة بالكامل على الجاز بدون مساعدة السحابة أو معالجة صورتك عبر الانترنت، وبذلك لا يتم نقل صورك إلى خوادم جوجل، كما تتوفر الان الأداة فى تطبيق Google Arts & Culture لنظامى التشغيل أندرويد و iOS.

كما يعتبر (Google Arts & Culture) بمثابة منصة عبر الإنترنت، تسهل الوصول إلى الإصدارات الرقمية لأى شخص من المتاحف والمعارض ومجموعة واسعة من الأعمال الفنية الشهيرة بالشراكة مع العديد من المؤسسات الثقافية حول العالم.

ويشتمل التطبيق على بعض الأدوات الذكية الأخرى التي تدعم الرؤية الحاسوبية، مثل ميزة (Art Selfie)، التي تم إطلاقها قبل عامين وتسمح لك بالتقاط صورة لنفسك والعثور على شبيهك في اللوحات الشهيرة.

وسابقا قامت جوجل بإطلاق عدد من الأدوات الفنية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، ويتيح (AutoDraw) لأي شخص إنتاج رسم سريع للغاية من مجرد خربشة، بحيث يخمن التطبيق ما يحاول الشخص رسمه ويتيح له الاختيار من قائمة رسومات الفنانين الموهوبين لمساعدته على إنتاج أي شيء مرئي بسرعة.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك