الآن بإمكان الآباء حذف ما لا يناسب أطفالهم تماماً مع نتفليكس .. إليك التفاصيل

نتفليكس  ، قامت خدمة البث نتفليـكس Netflix بإطلاق سلسلة من الأدوات الجديدة التى بإمكان الوالدين الاعتماد عليها لتصفية المحتوى الذى يتعرض له أبناؤهم وقت استخدام الخدمة، ويشمل ذلك القدرة على إزالة العروض تماماً.

الآن بإمكان الآباء حذف ما لا يناسب أطفالهم تماماً مع نتفليكس :

كما قامت الشركة بتوسيع خيارات الرقابة ابأبوية للقسم العام، وبوابة الأطفال المخصصة من نتفلـيكس، كما تشتمل تلك الخيارات على إمكانية إزالة مسلسل تلفازى من الحساب الذى يشاهده الأطفال تماماً، إلى جانب ذلك فأى محتوى مدرج على انه غير ملائم للاطفال فلن يظهر مطلقاً.

ومن التحديثات الأخرى لعناصر التحكم الأبوى إضافة أرقام تعريف شخصية لحماية الملفات الشخصية، والقدرة على مراجعة سجل مشاهدة الطفل، وتعطيل التشغيل التقائى على البرامج لحماية الملفات الشخصية، والقدرة على مراجعة سجل مشاهدة الطفل، وتعطيل التشغيل التلقائى على البرامج التلفازية فى الملفات الشخصية للأطفال لو أراد الآباء تقييد وقت الشاشة.

كما صرح “ميشيل بارسونز” مديرة منتجات الأطفال في نتفليكس في تدوينة: أنه طالما كان الاختيار والتحكم مهمين لأعضائنا، وللآباء بشكل خاص، فنأمل أن تساعد تلك الضوابط الإضافية الآباء على اتخاذ الخيارات الصحيحة لعائلاتهم.
وتعد نتفليكس إحدى أكبر مزودي الترفيه للأطفال، فقرابة الـ 60% من قاعدة المشتركين الكاملة في نتفليكس يقومون بمشاهدة محتوى خاصًا بالعائلة والأطفال، كما استثمرت الشركة أيضًا في تطوير الكثير من عروض الأطفال ، بالاضافة إلى ترخيص محتوى الأطفال من أشهر المزودين.
كما تتوفر جميع عناصر التحكم الجديدة للاستخدام اعتبارًا من الآن، ومن الممكن العثور عليها في إعدادات التحكم في كل من إصدارات سطح المكتب والجوّال من خدمة نتفليكس.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك