تعرف على أهم خدمات وقنوات الحفاظ على اللياقة البدنية من المنزل

غير مصنف
123
0

الحفاظ على اللياقة البدنية من المنزل ، يعتبر الحفاظ على اللياقة البدنية والصحة من اكبر التحديات اثناء البقاء فى المنزل، فالكثير من الشركات عالمياً تتبنى الآن ثقافة العمل من المنزل، فى ظل فرض حظر التجوال وعدم القدرة على الخروج او يارة صالة الألعاب الرياضية، وعلى الرغم من ذلك، فبإمكا التطبيقات والتكنولوجيا مساعدة الاشخاص فى مواصلة العمل من المنزل والحفاظ على اللياقة البدنية والصحية.

تعرف على أهم خدمات وقنوات الحفاظ على اللياقة البدنية من المنزل:

وهنا سيتم عرض بعض الموارد الرائعة، والتى منها تطبيقات الجوال وخدماته، والتى تقوم بتقديم العديد من الخدمات والتطبيقات الآن دروسًا وإرشادات خاصة في اللياقة البدنية بأسعار مخفضة، أو مجانية أحياناً

cure.fit:

نقلت Cure.fit جلسات اللياقة البدنية إلى الإنترنت، وزادت من تواترها، إلى جانب إعتبار تلك الجلسات الحية مجانية للانضمام، فتحتوى على تمارين الجزء العلوي من الجسم، وتمارين لكامل الجسم ودروس اليوغا، ودروس اللياقة البدنية في الرقص وتمارين القلب والمزيد، كما أن هناك الكثير من الجلسات للحفاظ على اللياقة البدنية لجميع أنواع المستخدمين كل يوم.

كما يحتوى التطبيق على دروس مسجلة سابقًا بإمكانك الوصول إليها بأي وقت، فتشتمل مقاطع فيديو لعشرة أنواع مختلفة من التدريبات التي تهدف إلى تحقيق نتائج محددة، مثل فقدان الوزن وزيادة القوة العضلية.

StepSetGo:

تعتبر StepSetGo منصة لياقة بدنية هندية هى ميزة تعمل على مساعدة المستخدمين على كسب الكثير من عملات، عملة التطبيق داخل StepSetGo لكل خطوة داخلية يتخذونها، كما توجد 7 أنواع من التحديات، فبإمكان المستخدمون الفوز بعروض مثيرة، وعروض مجانية، وخصومات حصرية عن طريق تبادل عملات SSG، إلأى جانب صفحة Arena التي توفر للمستخدمين التنافس مع الأصدقاء، وحتى تحدي الآخرين لجمع المزيد من عملات SSG.

HealthifyMe:

يقوم تطبيق HealthifyMe بعرض علامة تبويب المناعة، فإلى جانب اختبارها مستويات مناعة المستخدم مجاناً عن طريق سلسلة من اسئلة تقييم نمط الحياة، فتقوم بإقتراح طرق للمستخديمن لزيادة المناعة، وبما ان هذه هى ميزة جديدة، فسوف يحصل المستخدمون الأوائل على مكالمة استشارية مجانية من مدرب خاص.

يوتيوب:

كما بإمكان المرء زيارة يوتيوب بإستمرار للحصول على محتوى يتعلق بالصحة، إلى جانب اللياقة البدنية، فبإمكانك زيارة بعض القنوات النشطة التي تحتوى على معلومات رائعة لجميع مستويات المستخدمين، مثل: Athlean X و Gravity Transformation و Fittuber و PopSugar Fitness و The Body Coach و Fitness Blender و Boho Beautiful . وتعتبر تلك القنوات فقط مجرد أماكن تقوم بتقديم محتوى منتظمًا عالي الجودة في قسم اللياقة البدنية.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك