جوجل تطرح خدمة الألعاب Stadia مجاناً في زمن الحجر الصحي .. إليك التفاصيل

خدمة الألعاب Stadia ،  قامت جوجل بطرح خدمة الألعاب Stadia بشكل مجانى فى زمن الحجر الصحى، اليوم الجمعة بتاريخ 10 أبريل 2020، وقد قامت شركة جوجل بالإعلان على ان خدمة Stadia للألعاب الإلكترونية باتت متاحة بشكل مجانى للمستخدمين إعتباراً من يوم الأربعاء 8 أبريل الجارى.

جوجل تطرح خدمة الألعاب Stadia مجاناً في زمن الحجر الصحي:

كما أوضحت جوجل من خلال موقعها الرسمى أن الخدمة سوف تتوفر مجانا لفترة شهرية للمشتركين بها فى 14 دولة، ومن لا يملك إشتراكاً سابقا فى تلك الخدمة عليه تسجيل الدخول فى Google Stadia من خلال حساب جديد فى خلال يومين وذلك اعتبارا من 8 أبريل الحالى، حتى يتمكن من الاستفادة من الميزة الجديدة.

وأكد الخبراء فى جوجل أن تلك الخطوة سوف تعمل على المساعدة فى التخفيف عن الناس فى زمن الحجر الصحى الذى تم فرضه للعمل على انتشار عدوى فيروس كورونا، كما تعمل الخدمة الجديدة على تحفيزهم على البقاء فى املنزل وعدم الاختلاط بالاخرين.

وسوف يحصل المستخدمون عبر الخدمة المجانية على عدد من ألعاب الفيديو مثل: The Collection، وDestiny 2، وGrid، و Gylt، وSteamWorld Dig 2، وSteamWorld Quest: Hand of Gilgamech، وSpitlings، وSpitlings.

ومن الممكن الوصول إلى تلك الخدمة من خلال أي حاسوب محمول أو مكتبي أو حتى هاتف ذكي عبر متصفح كروم التابع لجوجل، كما من الممكن التحكم بالألعاب من خلال جهاز التحكم الجديد Stadia Controller .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك