علوم وتكنولوجيا

إليك أفضل 5 تطبيقات لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو فى إنستاجرام .. تعرف عليها

تطبيقات لإعادة نشر الصور ، مازال تطبيق إنستاجرام يفتقر إلى ميزة إعادة نشر الصور أو مقاطع الفيديو التى تتوفر فى فيسبوك وتويتر، وذلك على الرغم من دعمه للكثير من المزايا التى يبحث عنها اى مستخدم لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

إليك أفضل 5 تطبيقات لإعادة نشر الصور والفيديو في إنستاجرام:

1- تطبيق Repost For Instagram:

يقدم لك هذا التطبيق تجربة استخدام سهلة للغاية، فقط قم بالانتقال إلى موقع إنستاجرام، سوى من خلال زر إعادة التشغيل المضمن في التطبيق، أو بشكل يدوي، والعثور على المنشور الذي تريده، وبعدها اضغط على النقاط الثلاث لنسخ الرابط، وبمجرد الرجوع إلى التطبيق مرة أخرى ستظهر لك علامة تبويب إعادة نشر.

ومن أهم مزايا التطبيق ، مثل: حفظ النص التوضيحي للمشاركة تلقائيًا في الحافظة، وتعديل أو إزالة العلامة المائية، والتحقق من تاريخ إعادة النشر الخاص بك، والقدرة على الوصول إلى ألبوم الكاميرا لأخذ نسخة احتياطية في حالة حدوث أي خطأ، ويتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور.

2- تطبيق Sepia Software:

يمكنك التطبيق من إعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو وإعادة ترتيبها في إنستاجرام، والكشف عن المنشورات عند نسخ الروابط على الموقع، وإدخالها في معرض الصور الخاص به بشكل تلقائى.

إلى جانب إمكانية جدولة إعادة النشر، وتغيير لون العلامة المائية وموضعها، ولكن للوصول لكافة المميزات، مثل: المحرر أو إزالة العلامة المائية من الصور، يجب عليك الاشتراك في التطبيق مقابل 5 دولارات شهريًا، ويتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور.

3- تطبيق Regrann:

يمكنك التطبيق إعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو في إنستاجرام بشكل مباشر دون مغادرة التطبيق، أو جدولة إعادة النشر لاحقًا، أو الحفظ أو المشاركة مع أي تطبيق آخر يقبل الصور أو مقاطع الفيديو، إلى جانب ميزة حفظ الصور في الهاتف.

كما بإمكانك التطبيق أيضا تقديم إمكانية خيار وضع علامة مائية على الصور، ونسخ النص التوضيحي تلقائيًا، إلى جانب إمكانية وضع توقيع رقمي لإضافته إلى النص التوضيحي أو استبداله، يتوفر التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

4- تطبيق Repost IG:

يمكنك التطبيق من فتح تطبيق إنستاجرام مباشرةً عن طريق النقر على زر التطبيق، مع إمكانية نسخ الوسوم والنص التوضيحي كاملًا، والقدرة على إعادة النشر من شاشة المعاينة إلى الرسائل، وخلاصة الأخبار، وميزة القصص، يتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

5- تطبيق Regram Posts:

يحتوى التطبيق على خيارات التخصيص، فمن خلاله بإمكانك التحكم في الإشعارات المراد رؤيتها، وضبط الكثير من الإعدادات الافتراضية لجعل إعادة النشر أسرع، كما يقدم التطبيق ميزة الوضع الداكن Dark Mode، إلى جانب ميزة تغيير لون الخلفية، وتغيير لون الخط.
يتوفر التطبيق مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى