علوم وتكنولوجيا

تعرف على إضافات جوجل كروم لتسهيل عملك .. تعرف عليها

إضافات جوجل كروم ، يزخر متصفح جوجل كروم بالكثير من الاضافات التى بإمكانها مساعدة المستخدمين فى الحصول على الكثير من الخيارات والمزايا، وهى كالتالى:

تعرف على إضافات جوجل كروم لتسهيل عملك :

– إضافة +Hover Zoom :

تقدم لك تلك الإضافة إمكانية تكبير الصور ومقاطع الفيديو في مواقع الويب، وذلك عند تمرير مؤشر الماوس عليها، حيث تقوم الإضافة بتكبير الصورة بشكل تلقائى إلى حجمها الكامل، وهي تعمل بشكل ممتاز في المواقع التي تعرض الكثير من الصور المصغرة.

– إضافة Mercury Reader :

تقوم تلك الإضافة بالعمل على إزالة الإعلانات ومصادر التشتيت في صفحة الويب، وتترك فقط النصوص والصور للحصول على تجربة قراءة واضحة ومتسقة في كل موقع، إلى جانب قابليتها للتخصيص، فبإمكانك ضبط الخط، وحجم النص، والتبديل بين الوضع الداكن والفاتح.

– إضافة Feedly:

تعد تلك الإضافة تابعة لأشهر أدوات قراءة خلاصات RSS عبر الويب، وتتيح للمستخدمين إضافة خلاصات جديدة بسهولة أو حفظ الصفحات لقراءتها لاحقًا.

– إضافة AdBlock Plus:

تعد واحدة من أكثر أدوات حظر الإعلانات انتشارا، وهي قابلة للتخصيص لتنفيذ إجراءات معينة مثل منع النوافذ المنبثقة وإيقاف التتبع كما تدعم الإضافة مبادرة الإعلانات المقبولة .

– إضافة Boomerang:

تمكن لمستخدمي Gmail جدولة إرسال الرسائل، وبالتالي تتيح للمستخدمين إرسال رسائلهم في أوقات قاموا بتخصيصها، إلى جانب خدمة التذكيرات، التي تعتبر مفيدة إذا كنت تنتظر ردًا على رسالة معينة.

Public library

موقع المكتبة العامة يهتم بنشر مقالات وكتب في كافة فروع المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى