علوم وتكنولوجيا

واتساب تضيف ميزة جديدة فى مكالمات الفيديو كول .. تعرف عليها

واتساب ، تسبب إنتشار فيروس كورنا المستجد فى حدوث طفرة كبيرة فى الإقبال على تطبيقات مكالمات الفيديو والدردشة، وذلك نتيجة ان العديد من الأشخاص باتوا يعملون من المنزل، وقد تمكنت تلك التطبيقات من اكتساب بعض الميزات الجديدة الأنيقة التى تهدف إلى جعل العمل من المنزل أكثر سهولة خلال الأشهر القليلة الماضية.

واتساب تضيف ميزة جديدة فى مكالمات الفيديو كول :

وتعد واتساب ضمن تلك الشركات التى تعمل جاهدة لجعل العمل من المنزل خالى من المتاعب، حيث تقوم واتساب حاليا على العمل على تطوير ميزة جديدة تمكن مستخدميها من إضافة الكثير من المشاركين إلى مجموعات الفيديو والمكالمة الصوتية، وذلك وفقا لموقع TOI الهندى.

فالآن يسمح تطبيق الدردشة الفورية واتساب بحد أقصى 4 أشخاص فى الفيديو الجماعى، والمكالمات الصوتية، ولكن خلال الأيام القادمة، من المرجح ان يتم ارتفاع الرقم، فكشف تقرير موقع WABetainfo أن ذلك العدد من الممكن ان يتم رفعه إلى ما يزيد عن ذلك حتى يتراوح بين 6 إلى 12.

وسوف تكون الميزة متوفرة لكل من مستخدمى أندرويد و أى او إس، وعلى المستخدم لكى يتمكن من عمل الميزة أن يقوم بتشغيل أحدث صدار من واتساب، ورغم ذلك فلا يعرف متى ستكون الميزة متوفرة للجمهور حاليا.

وخلال الفترة الأخيرة، قام تطبيق واتساب بإضافة ميزة جديدة لتبسيط عملية بدء مكالمات الصوت والفيديو الجامعية، فبإمكان المستخدم من داخل الدردشة الجماعية الخاصة به القيام بالنقر على رمز مكالمة الفيديو أو الصوت لبدء مكالمة مباشرة مع الجميع فى الدردشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى