فيسبوك تطلق Messenger Kids للأطفال فى 70 دولة جديدة .. إليك التفاصيل

Messenger Kids ، أطلقت شركة فيسبوك تطبيق التراسل الموجه للأطفال ماسجنر كيدز Messenger Kids فى ما يزيد عن 70 دولة جديدة، بهدف إتاحة التطبيق للكثير من الأطفال ممن باتوا بحاجة لى الكثير من التواصل.

وتم عرض الدول التى تم إتاحة التطبيق الجديد الخاص بالاطفال بها ومنها: البرازيل، واليابان، ونيوزيلندا، بالاضافة إلى عشرات الدول الأخرى، كما أعلنت الشركة عن عدد من التغييرات على التطبيق.

فيسبوك تطلق Messenger Kids للأطفال فى 70 دولة جديدة:

وقد أطلقت شركة فيسبوك المالكة لأكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم ، تطبيق (مسنجر كيدز) أول مرة خلال عام 2017 للولايات المتحدة فقط، ثم أُطلق في كندا، والبيرو في عام 2018.

وذكرت فيسبوك أنها أطلقت التطبيق في الكثير من الدول، مع ازدياد حاجة الأطفال إلى التعلم عن بُعد في ظل إغلاق المدارس ، نتيجة انتشار أزمة الفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) COVID-19.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

الآن بإمكانك مشاهدة منشورات فيسبوك حسب رغبتك 

فيسبوك تطلق تطبيق للتواصل مع المقربين عبر ساعة آبل

إطلاق ميزة النشاط خارج فيسبوك .. تعرف عليها

وقامت شركة فيسبوك بتعديل طريقة استخدام الأطفال وأولياء أمورهم للتطبيق، فبات الآن بإمكان الوالدين اختيار السماح لأطفالهم بالتحكم في طلبات الصداقة الخاصة بهم، بدلًا من الاضطرار إلى إدارة كل طلب نيابة عنهم، وعلى الرغم من ذلك سوف يظل الآباء يتلقون إشعارات بشأن أصدقاء أطفالهم الجدد عبر مسنجر، وبإمكانهم إزالة أي صداقة.

إلى جانب ما سبق فقد قامت فيسبوك بتغيير آلية عمل المجموعات، فسيصبح بإمكان الآباء قريبًا الموافقة على تمكين شخص بالغ، مثل: المدرس، أو المدرب، من إدارة محادثة جماعية تضم أطفالهم. وسيتمكن الآباء أيضًا من جعل أسماء أطفالهم وصور ملفاتهم الشخصية مرئية لأصدقاء الأصدقاء في الولايات المتحدة، وكندا، وأمريكا اللاتينية.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك