خيار جديد بتويتر لتسهيل العثور على التغريدات المقتبسة .. إليك التفاصيل

خيار جديد بتويتر ، تقوم شركة تويتر بإختبار خيار جديد يمكن مستخدميه من رؤية كل التغريدات المقتبسة من تغريدة واحدة حاليا، وقامت بكشف عدة لقطات شاشة نشرها المستخدمون، تفعيل لتلك الميزة، فمن الممكن رؤية عداد جديد يدعى “إعادة التغريد مع العليقات” جنبا إلى جنب مع العدادات الحالية التى تختص بالاعجاب وإعادة التغريد.

وذكر تويتر أنها تختبر الميزة حالياً مع مجموعة صغيرة من مستخدمي تويتر على (iOS)، وعلى الرغم من أن الميزة لن تعرض لك أي شيء فلا يمكنك العثور عليه حاليًا من خلال وظيفة البحث الخاصة بالخدمة، لكنها تجعل الأمور أسهل بكثير.

خيار جديد بتويتر لتسهيل العثور على التغريدات المقتبسة :

وتهم تلك الميزة بعض مستخدمي تويتر ممن يستخدمون التغريدات المقتبسة للرد على تغريدة، بدلاً من استخدام وظيفة الرد المضمنة في الخدمة لتنظيم التغريدات بدقة في تسلسل المحادثات، وفى حالة رغبتك فى العثور على التغريدات المقتبسة بالوقت الحالى، فعليك لصق عنوان (URL) للتغريدة في مربع البحث الخاص بالخدمة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

تخلص من الحسابات الوهمية على تويتر بإستخدام أداة Circleboom

الآن .. ميزة الردود المسلسلة بتطبيق تويتر على IOS

كيف يمكنك كتم كلمة معينة فى تويتر بإستخدام الهاتف أو الحاسب ؟ 

وتختبر الشبكة الاجتماعية ذلك الخيار الذى يمكنك من رؤية إعادة التغريد مع اتلعليقات، وذلك يعنى أن كل التغريدات المقتبسة، فبإمكانك رؤية إعادة التغريد، مع تعليقات أو بدون تعليقات، بالنقر على تسمية إعادة تغريد تغريدة، وذلك وفقا لما نشره كايفون بيكبور Kayvon Beykpour رئيس المنتج فى شركة تويتر عبر تغريدة له.

وقد قامت تويتر بتجربة بعض التغييرات لواجهة المستخدم على مدار العام الماضي، لكن القليل جدًا منها تحول بالفعل إلى ميزات كاملة، فقد كان هناك تسمية “المغرد الأصلي” التى تهدف إلى تسليط الضوء على من بدأ سلسلة محادثات معينة، وميزة تأجيل الإشعارات، وخيار الحصول على إشعارات للردود على تغريدة فردية.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك