علوم وتكنولوجيا

تعرف على نصائح بيل جيتس للطلاب اثناء البقاء فى المنزل

نصائح بيل جيتس للطلاب ، قام بيل جيتس بمنح الطلاب بعض النصائح فيما يخص طريقة الحفاظ على التركيز، والتحفيز للتعلم فى المنزل خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال ظهوره كضيف خلال درس فى Code Break، أكبر فصل تفاعلى مباشر فى العالم.

 نصائح بيل جيتس للطلاب اثناء البقاء فى المنزل

وقد تحدث بيل جيتس عن طريقة استخدام برمجة الحاسب لتصور البيانات حول فيروس كورونا، وكيف تدفع الابتكارات في علوم الحاسب الطب إلى الأمام.
وقد قام بيل جيتس بوصف أزمة كورونا بأنا بمثابة حرب ضد البشرية، حيث تتشارك البشرية أجمع وبشكل كامل ضد عدو واحد، وتثير ذ الحرب التعاون الدولى، وتوجد غاية مشتركة للبشرية للعمل من أجلها، أما فيما يخص العائلات والطلاب بكل العالم، فيعتبر التحول فى الحياة اليومية أمر صعب، وبشكل خاص فيما يخص مواكبة العمل المدرسى.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

Good Vibes سوار ذكى للحد من إنتشار فيروس كورونا .. تعرف عليه

اطلع على نصائح آيسر للتعلم الإلكترونى .. إليك التفاصيل

وذكر بيل غيتس للطلاب أن الامر يحتاج الكثير من الإنضباط للتعلم من المنزل، فلو شعر الطالب باالارتباك، فسوف يصبح التواصل أصعب قليلا.
وكان اتباع روتين يومى منتظم، من الطرق التي شجع فيها بيل جيتس الطلاب على التكيف مع الشكل الجديد للتعلم في المنزل، وخاصة للطلاب الذين يتعين عليهم مشاركة الحاسب مع أفراد الأسرة في المنزل، وذكر جيتس أن وجود نمط طبيعي جديد، ومحاولة الالتزام كل يوم بهذا الأمر مفيد للغاية، كما أن التأدّب مهم جدًا.

وقد طالب جيتس الطلاب باستخدام الموارد المتاحة لهم للمساعدة في التعلم بالسرعة التي تناسبهم، أكانت دورات من خلال الإنترنت أو الاتصال بصديق يفهم المواد بشكل أفضل، فتعتبر مشاركة فهمك مع الطلاب الآخرين أمر مهم، كما دعا جيتس الطلاب بقضاء بعض الوقت في الخارج إذا استطاعوا، فلا يزال يتعين عليك الخروج قليلاً إذا كان مسموحًا لك، احصل على الانتعاش حتى لا تربك نفسك.

واكد جيتس أنه متفائل بشأن الوحدة العالمية التي يمكن أن تأتي من المعركة ضد الفيروس، رغم الصعوبات التى سببها فيروس كورونا، وتابع جيتس قوله عن استجابة العالم للوباء: شهدنا تعاونًا دوليًا كبيرًا، وهناك انتصار كبير سيأتي على أساس عمل علماء العالم معًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى