تعرف على اهم تطبيقات التصميم لأجهزة أندرويد وآيفون .. تابع القراءة

غير مصنف
55
0

تطبيقات التصميم لأجهزة أندرويد وآيفون ، يصعب أن تصبح مصمماً فى ظل العدد الهائل من الأدوات الرسومية المتوفرة لأجهزة أندرويد وآيفون، فالآن تصيغ رسوماتك دون إنفاق العديد من المال، عن طريق توظيف شخص ما للقيام بالعمل نيابة عنك، حتى فى حالة لم تكن مصمما متمرسا أو فنانا رسوميا، فتوجد العديد من التطبيقات التى سوف تمكنك من صقل أسلوبك أو رسالتك أو تتيح لك الاستمتاع ببعض المهارات الجديدة.

تعرف على اهم تطبيقات التصميم لأجهزة أندرويد وآيفون :

Crello:

سيجعلك تطبيق Crello متشوقًا لكل خيارات التصميم الجرافيكي، فيشتمل على رؤوس جميلة وشعارات رائعة ورسوم متحركة ورسومات وسائل التواصل الاجتماعي، لست بحاجة إلى أن تكون مصمما أو لديك مهارات قوية بهذا المجال حتى تستخدم هذا التطبيق، حيث أنه سهل الاستخدام.

يتوفر التطبيق لمستخدمي هواتف أندرويد فى متجر جوجل بلاي، كما يمكن لمستخدمي آيفون تحميل التطبيق من متجر آب ستور.

 

Marvel:

يعتبر تطبيق Marvel معالج النماذج الأولية، يمكن استخدامه على سطح المكتب والجوّال وحتى مع النماذج غير المتصلة بالإنترنت، ففى حالة محاولتك توصيل جوهر المنتج لشخص بعيد عن عالم التصميم، فإن إنشاء النموذج الأولي هو أمر سهل.

يمكن لمستخدمي أندرويد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، كما يمكن لمستخدمي آيفون تحميل التطبيق من متجر آب ستور.

Canva:

هذا التطبيق يعتبر بسيط وممتع، وبإمكانك من خلاله عمل تصميمات جذابة مع الصور، ولا يتطلب خبرة المصمم، يقوم هذا التطبيق بتلبية معظم متطلباتك، حيث ستصبح اللافتات والدعوات وأغلفة الكتب ومشاركات وسائل التواصل الاجتماعي لافتةً للنظر إذا تم تصميمها باستخدام هذا التطبيق.

يمكن لمستخدمي أندرويد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، كما يمكن لمستخدمي آيفون تحميل التطبيق من متجر آب ستور.

Coolors:ٍ

من المعروف أنه يجب تمييز علامتك التجارية بلوحة ألوان معينة، ولهذا فيسمح لك اختيارك لهذا التطبيق باللعب في الظلال والألوان وتخصيص الأنماط الموجودة، مع مجموعة متنوعة من تركيبات الألوان. سيكون لديك قوس قزح من الألوان وطرق عدة لإدارتها.

لا يتوفر هذا التطبيق لمستخدمي أندرويد لكن يمكن لمستخدمي آيفون تحميله من متجر آب ستور.

Adobe Illustrator Draw:

مع هذا التطبيق بإمكانك استخدام محتوى مرئي لا مثيل له ، ٍنظرًا لجمعه العديد من الأدوات المجانية التي تساعدك على تطبيق أي فكرة لديك، يمكن لمستخدمي أندرويد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، كما يمكن لمستخدمي آيفون تحميل التطبيق من متجر آب ستور.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك