تعرف على مزايا جوجل الجديدة للترفيه والتسلية .. تابع القراءة

 

مزايا جوجل الجديدة للترفيه والتسلية ، قامت جوجل بإطلاق عدد من المزايا الجديدة لمستخدميها الباحثين عن التعة والترفيه، كما أطلق محرك جوجل مزايا جديدة لتسهيل عملية العثور على الأفلام والمسلسلات والعروض التى يمكن مشاهدتها.

و من خلال الميزة الجديدة سوف يرى مستخدمو جوجل مجموعة من الاقتراحات، التى يقدمها العدد من موفرى خدمات الترفيه الرقمى، مثل العروض الجيدة التى يمكن أن يشاهدها، بناء على خوارزمية تعتمد على “ما يشاهده” أو يفضله المستخدم.

وخلال تلك الخدمة قامت جوجل بالتعاقد مع موفرى خدمات الترفيه الرقمى مثل “ديزنى بلس”، و”هوت ستار”، و”سونى ليف”، و”فووت” و”جوجل بلاى موفيز آند تى في”، و”يوتيوب” و”نتفلكس”، وغيرها من خدمات الترفيه الرقمي.

 

تعرف على مزايا جوجل الجديدة للترفيه والتسلية :

 

وستتوفر تلك الميزة عبر اللغات الإقليمية مثل العربية والهندية وبالإضافة إلى اللغات الرئيسية مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

وفى حالة قيام المستخدم بالنقر على زر “تحرير موفرى الخدمة”، بإمكانه اختيار الاشتراك التلفزيونية والأفلام التى يمتلكها بالفعل، ولن يؤدى ذلك إلى حصوله على توصيات مخصصة فحسب، إلى جانب ذلك فسوف يرى كذلك بسرعة مكان استئجاره أو شرائه أو مشاهدته يختار مجانا مع اشتراكاتهم، وفقا للميزة الجديدة الموجودة فى محرك البحث العملاق، التى أطلقت عليها “قائمة المشاهدة”.

ومنذ عدة أيام قام قسم التطبيقات والخدمات التجريبي من جوجل بإطلاق منافسًا لـ Pinterest يسمى Keen يستخدم خوارزمية تعلم الآلة لتنظيم المحتوى، حيث إن الخدمة، التي تم تقديمها هذا الأسبوع، متاحة على الويب وأندرويد، ومن المفترض أن تكون بديلاً للتمرير المرتبط بأنواع أخرى من تصفح الويب والوسائط الاجتماعية.

قال CJ Adams المؤسس المشارك لـ Keen: “يتيح لك Keen تنظيم المحتوى الذي تحبه ومشاركة مجموعتك مع الآخرين والعثور على محتوى جديد بناءً على ما قمت بحفظه”.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك