علوم وتكنولوجيا

كيف يمكنك إجراء مكالمات فيديو مع 50 شخص على واتساب ؟ إليك الطريقة

إجراء مكالمات فيديو مع 50 شخص ، بات تطبيق واتساب يدعم غرف ماسنجر عبر نسخته المتاحة على الويب، بمعنى أن مستخدمى واتساب على سطح المكتب من خلال متصفح الانترنت سيكون بإمكانهم الدردشة وإجراء مكالمات الفيديو مع ما يصل إلى 50 شخصا.

كيف يمكنك إجراء مكالمات فيديو مع 50 شخص على واتساب ؟

طريقة إنشاء غرفة Messenger على واتس آب؟

بإمكان مستخدمى واتس آب ويب العثور على خيار استخدام غرف Messenger عن طريق خيارين، الأول على الجانب الأيسر العلوى من الشاشةفمن خلال النقر على رمز النقاط الثلاث إلى فتح قائمة بها خيار “إنشاء غرفةأو من خلال فتح الدردشة مع مستخدم والضغط على رمز الإرفاق فى الزاوية اليمنى بالأعلى، للعثور على الرمز الأخير للغرفة، وسيؤدى الضغط على أى منهما إلى طلب إذن المستخدم للمتابعة فى Messenger لإنشاء غرفة.
وعند نقر المستخدم على “متابعة”، ستتم إعادة توجيهه إلى رابط جديد حيث يجلب معلومات ملفه الشخصى على Facebook بما فى ذلك صورته واسمه.

وبإمكان الأشخاص الذين لديهم الرابط الانضمام ومشاركة الغرفة مع الآخرين، حتى إذا لم يكن لديهم Messenger أو Facebook، إذ ستنشئ هذه الغرفة باسم فيس بوك وصورة ملفك الشخصي. ”

وعند إنشاء الغرفة ومنحها أذونات للوصول إلى الكاميرا والميكروفون، سيكون بإمكانك الانتقال إلى الشاشة التالية التى توفر رابطًا يمكن مشاركته، جنبًا إلى جنب مع خيارات مثل مشاركة الشاشة وعرض المشاركين فى المكالمة وكتم صوت الميكروفون وتعطيل الكاميرا.
وتم ملاحظة هذا الدمج بين غرف Messenger التى تم إطلاقها مؤخرًا وواتس آب منذ فترة، وهذا ما أكده الرئيس التنفيذى للشركة مارك زوكربيرج فى مشاركته عند إعلانه عن ميزة الغرف الجديدة، حيث قال: “الغرف ليس لها حدود زمنية، ويمكنها استضافة ما يصل إلى 50 شخصًا، ويمكنك إنشاؤها مجانًا عبر Messenger و Facebook وقريباً Instagram و واتس آب كذلك.”

Public library

موقع المكتبة العامة يهتم بنشر مقالات وكتب في كافة فروع المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى