أشهر 5 أفلام أكشن لسنة 2020

أشهر 5 أفلام أكشن لسنة 2020 .. الأفلام الأجنبية الأكشن لسنة 2020 عديدة جدا خاصة مع رواج هذه النوعية من الأفلام. إليكم أشهر 5 أفلام وأكثرهم مبيعات في سينما هوليود اليوم.

1- فيلم ” تايلر رايك “

فيلم التشويق والإثارة والأكشن من بطولة كريش هامشوورك و قولشفتا فرحاني. يروي الفيلم قصة القاتل المأجور تايلر رايك الذي سافر بنغلاداش كمرتزقة لإنقاذ ابن رئيس مافيا معروف. وهناك تبدأ المغامرة المشوقة.

2- فيلم ” الحارس القديم “

من بطولة شارليز تيرون و هاري ميلينغ. فيلم مغامرات يروي قصة مجموعة من الخالدين مهمتهم حماية العنصر البشري منذ قرون وتقودهم امرأة معروفة بصلابتها وإتقانها فنون القتال اسمها أندي. اتعرف على نيل آخر الخالدين الحراس وينضم لفريقها.

3- فيلم ” سري سبانسر “

سبانسر هو ضابط شرطة قديم اكتشف معلومات جديدة في قضية أغلقت الأبحاث ملفها فقرر أن يفتح التحقيق ثانية. فيلم كله إثارة وتشويق من بطولة مارك واهلبارق ووينستن دوك.

4- فيلم ” أولاد سيؤون 3″ bad boys 3

الجزء الثالث من فيلم أولاد سيؤون الذي أحدث ضجة في أول ظهوره في التسعينات وحقق نسبة مبيعات مهولة . فيلم أكشن وإثارة وأحداث صاخبة . من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس وفانيسا هيدجينكس.

5- فيلم ” تحت الماء ” “underwater”

خلال رحلة تحت الماء لغواصة حربية حدثت المفاجأة غير المتوقعة وأصاب المركبة عطبا كبيرا . كان على الضباط أن يحاربوا من أجل البقاء على قيد الحياة . فيلم من بطولة كريستان ستيوارت وجيسيكا هانويك.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك