5 أشياء عند الرجل تجذب انتباه المرأة .. تعرّف عليها

5 أشياء عند الرجل تجذب انتباه المرأة .. ما الذي عليك فعله لكي تجلب انتباه المرأة لك؟ هل هناك أشياء معينة تستحقّ أن تعرفها وتتبعها؟ هل العلاقة بين الرجل والمرأة تخضع لقاعدة الحكم الأول أو الملاحظة الأولية؟ سنقدم لكم الـ 5 شروط التي تجعل أي رجل قادرا على استمالة المرأة التي يحبها وطلب انتباهها.

1- التعامل معها بلامبالاة

تنجذب المرأة عموما للرجل الناضج الهادئ الذي يمنح الناس إحساسا بالثقة. الرجل الذي يشعرها أنه قادر على تحت اء العالم كله بكل هدوء وصمت وكبرياء. هذا الرجل عموما لا حاجة له بها أو بأي شخص في الدنيا . لهذا هو يتعامل معها ومع الآخرين بلامبالاة كبيرة. بهذا رجل قد تفنن أي امرأة وتنجذب بسرعة دون قرار .

2- الابتسامة

قد يشعر القارئ بأن ما نقوله له هراء أو بعضا من التفاهات. لكن آخر الدراسات في علم النفس أثبتت أنه حين تبتسم لشخص لا تعرفه فهذا يخلق طاقة إيجابية في المكان الذي تنحصر فيه المسافة بينكما . وهكذا تكون قد اختزلت آلاف الدقائق لكي تتعرفا على بعضكما البعض . ابتسم لها وسوف تشعر أنك قريبا منها كيدها .

3- انظر إليها مباشرة في عينيها

قد يكون الأمر صعبت أن تنظر في عينيها الاثنتين، لذلك اختر واحدة منهما وأنظر مباشرة فيها وذلك حين تتحدث إليها أول مرة .أول مرة دائما ما تحدد مسار العلاقة. وسحر البدايات متفق عليه. لهذا فإذا أردت أن تسيطر على قلب المرأة التي تحب عليك باستمالتها للوهلة الاولى .

4- اقنعها بأن شيئا ما بينكما

كن واثقا من نفسك واقنعها بأن شيئا ما مهما يحدث بينكما. يولد الآن وهنا. شيء ما على قدر من الأهمية.
شيء قد لا يتكرر في العمر مرة أخرى.. إذا عليها أن تستجيب له وتصدقه .لو كنت واثقا من صدق كلامك سوف تصدقك.

5- لا تضغط عليها: خطوة للأمام، خطوتان للوراء

يقول الدكتور ويليام سيمون رئيس قسم علم النفس والدكتور المحاضر في جامعة بوستن :” الإنسان لا يحب الضغوط المباشرة الواضحة، لكن كلنا نعشق الضغوط الخفية.. إنها محببة لدينا ”
ويقصد هنا الأسلوب الذي تضغط به على الطرف الآخر أو الشريك أو المرأة التي تحب استمالتها. لا تعطها أمرا مباشرا. لا تمنعها من شيء. لا تفرض عليها شيئا. سيطر عليها وأنت تراقصها. احكي لها نكتة . اجعلها تبتسم.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك