علوم وتكنولوجيا

إزاى تعرف ان الباور بانـك مشحون بالكامل ؟ تابع التفاصيل

الباور بـانك ، مما لا شك فيه أن أجهزة الباور بانك من أهم الأدوات للمستخدمين ، والتى تقوم بشحن الأجهزة المختلفة كالهواتف والأجهزة اللوحية والكاميرات والساعات الذكية، ويقوم مؤشر LED على الجهاز بتتبع حالة الشحن .

إزاى تعرف ان الباور بـانك مشحون بالكامل ؟

سوف ترى بأحد جانبي بنك الطاقة مصابيح LED متعددة تشير إلى البطارية الفعلية المتبقية في الشاحن المحمول، واحدًا تلو الآخر ، وفى حالة إنخفاض تنخفض بطارية بنك الطاقة لديك،سوف تنطفىء تلك الأضواء، ويجب عليك توصيل الشاحن بمصدر طاقة عندما تلاحظ وميض ضوء واحد فقط وذلك لضمان عدم نفاذ الطاقة منه، وعندما تجد جميع مصابيح LED مضاءة بالكامل ، فهذا يعني أن بنك الطاقة مشحون بالكامل ويمكنك فصله عن مصدر الطاقة.

ما هو الوقت الذي يستغرقه “البور بانك” للشحن بالكامل؟

 

يتم شحن”الباور بانك” بالكامل خلال 1-2 ساعة، كما يمكنك التحقق من تعليمات الشركة المصنعة، كما عليك تجنب ترك “الباور بانك” الخاص بك يشحن لفترة أطول من المطلوب.

لماذا يستغرق “الباور بانك” وقتًا طويلاً للشحن؟

 

لأنه يحتوي على أحجام بطارية كبيرة ، فإنها تستغرق وقتًا أطول للشحن، وإذا كان بنك الطاقة الخاص بك يشحن ببطء ، فقد يكون ذلك بسبب أنك تستخدم شاحن حائط به أمبير / طاقة أقل، وللحصول على سرعة أعلى ، تحتاج إلى الترقية إلى شاحن مزود بجهد طاقة أعلى.

كيف يمكنني شحن “الباور بانك” الخاص بي بشكل أسرع؟

 

لشحن بنك الطاقة الخاص بك ، تحتاج إلى توصيل الكابل المرفق بمنفذ الإدخال في حزمة البطارية، قم بتوصيل USB بشاحن الحائط أو مصدر طاقة آخر، وعادة ما تتراوح طاقة البطارية من 1Amp إلى 2.4Amps، لذا كلما زاد رقم الإدخال ، زادت سرعة إعادة الشحن.

هل تخسر “الباور بانك” الشحن بمرور الوقت؟

 

لا يتم استخدام بنوك الطاقة بشكل عام على أساس يومي ، لذلك غالبًا ما تستمر لفترة أطول من 18 شهرًا مع أنماط الاستخدام العادية، لكن ستفقد معظم أجهزة “الباور بانك” شحنها ببطء بمرور الوقت بسبب البيئة وطريقة التعامل معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى