كيف تستخدم تطبيق المراسلة والمكالمات الصوتية Viber ؟

تطبيق المراسلة والمكالمات الصوتية Viber ، تطبيق Viber هو تطبيق مجاني للتنزيل، من خلاله بإمكان المستخدمين إجراء مكالمات مجانية وإرسال النصوص والصور ورسائل الفيديو إلى مستخدمي Viber الآخرين، فهو يعمل على كل من الهاتف المحمول والكمبيوتر ويستخدم للتواصل مع الأشخاص حول العالم، وتشمل الميزات الشائعة للمستخدمين الشباب مشاركة الصور والفيديو والرسائل الجماعية.

كيف تستخدم تطبيق المراسلة والمكالمات الصوتية Viber ؟

وبإمكانك تنزيله بشكل مباشر على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك فعله هو إدخال رقم هاتفك للبدء.

ويقوم تطبيق فايبر بإستخدام هاتفك المحمول كهويتك للتحقق من حسابك،حيث سيرسل لك Viber رقم تعريف شخصي عبر رسالة نصية قصيرة لتنشيط حسابك.

وفور التفعيل، يرتبط التطبيق بقائمة جهات الاتصال الخاصة بك للعثور على الأصدقاء والتواصل معهم.

وتشتمل الدردشات الجماعية مجانية ما يصل إلى 200 مشارك، وكثيرا ما يقوم المستخدمون الشباب بإعداد مجموعات لفصلهم الدراسي وأصدقائهم وفريقهم الرياضي وما إلى ذلك، يمكن أن تكون الدردشات الجماعية وسيلة رائعة للبقاء على اتصال.

ولا تحذف المجموعات إلا عندما يغادر جميع الأعضاء المجموعة، وبإمكان عضو المجموعة مغادرة الدردشة الجماعية في أي وقت، ولا يمكن للمسؤولين أو المشاركين في المجموعة إزالة عضو من المجموعة.

وفيما يخص الدردشات العامة، فتسمح تلك الميزة لمستخدمي فايبر بمتابعة شخصياتهم ومشاهيرهم المفضلين أو الانضمام إلى محادثات حول مواضيعهم المفضلة.

عندما يتابع مستخدم محادثة عامة، يمكنه الإعجاب بأي منشورات منشورة داخل الدردشة، ومع ذلك لا يمكنه المساهمة أو التعليق ما لم تتم إضافته كمشارك بواسطة مسؤول المجموعة.

سيتم عرض ملفات تعريف المشاركين في الدردشات العامة فقط في معلومات ملف تعريف الدردشة العامة، ولن تظهر ملفات تعريف المتابعين، ويجب ألا يقل عمر المستخدمين عن 13 عامًا.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك