بعد أن قامت آبل بإزالتها.. إزاى تثبت لعبة fortnite على هاتفك الآيفون ؟

إزاى تثبت لعبة fortnite ، خلال الأسبوع الماضى اختفت لعبة Fortnite من App Store كجزء من المواجهة القانونية والتنظيمية الكبيرة لشركة Epic Games للمطورين مع أبل، ولكن لم تنتهى المعركة هنا، وما زال بإمكان المستخديمين إعادة تثبيت Fortnite على نظام iOS، حتى بعد أن قامت أبل بإزالتها.

انت لست محظوظ حاليا لو لم تقم بتنزيل اللعبة من قبل، فلا يزال بالإمكان من لديهم اللعبة تشغيلها بالطبع وحتى تثبيت ملفات التحديث، على الأقل حتى إطلاق التصحيح الكبير التالي، حيث لا تملك أبل القدرة على إزالة البرامج بالقوة من جهازك.

 إزاى تثبت لعبة fortnite على هاتفك الآيفون ؟

ولكن فيما يخص أولئك الذين قاموا بتنزيل Fortnite مرة واحدة على الأقل في الماضي ولكن ربما قاموا بإلغاء تحميلها أو إزالتها يدويًا، لا تزال هناك طريقة لإعادة تثبيت اللعبة على جهاز iOS الذي تختاره، إليك الطريقة:

– ادخل إلى قسم “مشترياتي” في متجر التطبيقات، والذي يمكن العثور عليه بالضغط على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية اليمنى العليا لأي من الشاشات الرئيسية.

– من هناك ، انقر على “تم شراؤها” ، ثم “مشترياتي” للعثور على دليل التطبيق الخاص بك لجميع تطبيقات iOS التي سبق لك تنزيلها.

– ابحث عن “Fortnite”.

– يجب أن يظهر التطبيق، وسيؤدي الضغط على أيقونة السحابة إلى بدء عملية التنزيل.

وعليك أن تدرك أن إجراء هذه العملية سيقوم بإعادة التطبيق إلى شاشتك الرئيسية ويجعله متاحًا للتشغيل بمجرد تحديثه في الوقت الحالي على الأقل.

وتعمل الحيلة حتى إذا قام أي عضو في خطة Apple Family Sharing بتنزيل Fortnite على نظام iOS في الماضي.

ونظرًا للإجراء الذي اتخذته Apple لإزالة Fortnite من App Store ثم تهديد Epic بإنهاء إدراجها في برنامج المطورين، فمن الجيد إعادة Fortnite إلى جهاز iOS الخاص بك إذا كنت مهتمًا بالاحتفاظ بها.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك