كيف يمكنك الحصول على نظام أندرويد 11 الجديد بهاتفك الذكى ؟ إليك الطريقة

نظام أندرويد 11 الجديد ، قامت شركة جوجل بالاعلان عن طرح مظام تشغيلها الأحدث أندرويد 11 أول أمس بشكل رسمى، وبذلك فقد بات النظام الجديد جاهزا لكل مستخدمى هواتف أندرويد حول العالم، وذلك بعد برنامج تجريبى مطول للمطورين والمستخدمين العاديين الراغبين فى التجربة، ويجلب التحديث الجديد شاشة للتحكم فى أجهزتك، وعناصر التحكم فى الوسائط المعاد تصميمها، والإشعارات المحسّنة وميزة المراسلة الجديدة المسماة Bubbles .

يعتمد تلقى التحديث على من يصنع جهازك، وذلك كما هو الحال مع تحديثات أندويد فى العادة، إذ قالت Google إن Android 11 يتم طرحه على هواتف Pixel 2 أو أحدث فى البداية، إلى جانب عدد محدود من الهواتف المصنعة بواسطة شركات أخرى.

طريقة الحصول على نظام أندرويد 11 الجديد :

– قم بفتح تطبيق الإعدادات على هاتفك .
– قم انقر على على النظام> خيارات متقدمة> تحديث النظام> التحقق من وجود تحديث،
– إذا لم يعثر هاتفك على التحديث على الفور فسيكون عليك الانتظار قليلا، فكما هو الحال دائمًا مع جوجل يتم طرح التحديث ببطء، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام قبل ظهوره على هاتفك، لذا عليك الاستمرار فى التحقق.

ماذا تفعل إذا كنت فى الإصدار التجريبى العام؟

لا يجب عليك القيام بأى شيء خاص إذا كنت تختبر Android 11 على هاتف Pixel من خلال برنامج جوجلالتجريبى العام، فبمجرد توفر التحديث لهاتفك، ستقوم بالتحديث تلقائيا إلى الإصدار الرسمى من Android 11 و الخروج من البرنامج التجريبي.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك