تعرف على أفضل 4 تطبيقات مجانية تسهل إستخدامك لهواتف اندرويد

تطبيقات مجانية تسهل إستخدامك لهواتف اندرويد ، لابد لمستخدمى اندرويد الانتباه جيدا للتطبيقات التى يتم تثبيتها على هواتفهم بعناية، حيث يتيح متجر جوجل بلاى خيارات مجانية كثيرة، ويعتبر التحدى الحقيقى هو فرز التطبيقات الضرورية التى تحتاجها.

تعرف على أفضل 4 تطبيقات مجانية تسهل إستخدامك لهواتف اندرويد

Notion :

يسمح التطبيق بإنشاء مساحات عمل خاصة أو مشتركة مخصصة، فبإمكانك إضافة مجموعات متعددة الاستخدامات يمكنها العمل، مثل: المقتطفات النصية والإشارات المرجعية والصور وروابط التبديل والملفات والمقتطفات والتعليمات البرمجية وأقسام المناقشة والمزيد.

Recorder :

كان من أفضل الأشياء التي تأتي مع هاتف (Pixel 4) الذى تم إصداره خلال العام الماضى هو تطبيق (Google Recorder)، فبإمكانه نسخ تسجيلاتك في الوقت الفعلي، حتى أثناء حديثك وإجراء كل أعمال النسخ محليًا، دون مشاركة تسجيلاتك على السحابة.

Canva :

يعتبر تطبيق Canva، الفائز السابق بجوائز جوجل بلاي، تطبيقًا سريعًا وسهل الاستخدام لتعديل الصور، حيث تم تصميمه مع وضع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الاعتبار.

يتوفر التطبيق بمجموعة متنوعة من القوالب والفلاتر والخطوط والأدوات الأخرى الجاهزة للاستخدام، التي بإمكانك تطبيقها على الصور الموجودة في معرض الصور أو في مجموعة (Canva) للصور المجانية والمميزة، وبعد ذلك بإمكانك مشاركة الصور بسهولة على شبكات التواصل الاجتماعي، كما بإمكانك استخدام (Canva) لإعداد صورة الغلاف أو الصورة الشخصية لحساب فيسبوك بسرعة، أو إنشاء قصص إنستجرام أو الصور المصغرة المثالية على يوتيوب.

Adobe Acrobat Reader :

يشتمل هاتف أندرويد على بعض الدعم لأساسيات فتح ملفات (PDF) وعرضها، لكن إذا كنت تريد شيئًا أكثر قدرة، فستحتاج إلى تطبيق مخصص لقراءة ملفات (PDF)، مثل: (Adobe Acrobat Reader).

يدعم التطبيق البحث في الملف والتخزين السحابي والإشارات المرجعية وجداول المحتويات، كما يتضمن أيضًا مزايا التعليقات التوضيحية لملاحظاتك الهامشية، بالإضافة إلى التوقيعات الرقمية.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك