كيف يمكنك إرسال نص من جهاز الكمبيوتر من خلال رسائل أندرويد ؟

إرسال نص من جهاز الكمبيوتر ، بإمكان جوجل إرسال الرسائل النصية من الويب من خلال رسائل أندرويد، فمن خلال تلك الميزة يمكن للمستخدمين التمتع بقدر أكبر من المرونة في اختيار كيف وأين يمكنهم إجراء المحادثات، وطالما أن هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد قيد التشغيل، فبإمكانك إرسال رسائل نصية من جهاز كمبيوتر أو حتى من الأجهزة المحمولة الأخرى بما في ذلك منتجات iOS، كما يمكنك إرسال رموز تعبيرية وملصقات وصور عبر الويب.

كيف يمكنك إرسال نص من جهاز الكمبيوتر من خلال رسائل أندرويد ؟

ولاستخدام رسائل أندرويد على الويب فيلزم استخدام رسائل أندرويد كتطبيق الرسائل النصية الرئيسي على هاتفك.

ويكون البدء وإعداد الأشياء بسيطًا إلى حد ما:

– تحقق فى البداية من تثبيت أحدث إصدار من رسائل أندرويد على هاتفك.

– ثم انتقل إلى messages.android.com على الكمبيوتر أو أي جهاز آخر تريد إرسال الرسائل النصية منه، وسترى رمز QR كبيرًا على الجانب الأيمن من هذه الصفحة.

– اقم بفتح رسائل أندرويد على هاتفك الذكي، واضغط على الأيقونة التي تحتوي على ثلاث نقاط عمودية في الأعلى وإلى أقصى اليمين، ومن المفترض أن ترى خيار “الرسائل للويب” داخل هذه القائمة.

– قم بالنقر على “الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة” ووجه كاميرا هاتفك نحو رمز الاستجابة السريعة على جهازك الآخر.

– في أقل من ثانية، سيهتز هاتفك، وسيتم ربط الاثنين، وستلاحظ ظهور محادثاتك في العمود الأيسر من نافذة المتصفح.

وحتى تتأكد من أنك لست مضطرًا إلى تكرار عملية الاستجابة السريعة، بإمكانك إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مقترنًا بهاتفك من خلال تمكين “تذكر هذا الكمبيوتر”، ومن المحتمل أن تكون هناك نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد تمكين ذلك في المرة الأولى التي تستخدم فيها إصدار الويب من الرسائل.

ولكن إذا فاتتك، فقط قم بالانتقال إلى قائمة الإعدادات، والتي يمكنك الوصول إليها من إصدار الويب الخاص برسائل Android من خلال الضغط على أيقونة ثلاثية النقاط على يمين “الرسائل”.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك