إليك طريقة إلغاء اشتراكات على جهاز آيفون .. تعرف عليها

إلغاء اشتراكات على جهاز آيفون ، تقوم شركة آبل بربط التسوق الإلكترونى والاشتراكات من خلال تطبيق واحد، فتجعل كل مدفوعاتك المتكررة للموسيقى وعمليات الشراء داخل التطبيق والاشتراكات المماثلة فى مكان واحد بجهازك الآيفون، وهنا لابد ان تتبع بعض الخطوات للدخول على قائمة اشتراكاتك، وتذكير نفسك بالاشتراكات التى تدفع مقابلا كل شهر.

وسوف تنصدم عندما تتفاجىء أنه لا تزال تتم محاسبتك على بعض الاشتراكات التي تم نسيانها منذ فترة طويلة، وفور الوصول إلى هناك، بإمكانك التخلص من العناصر التي لم تعد بحاجة إليها.

وينطبق ذلك فقط على الاشتراكات التي قمت بالتسجيل فيها باستخدام حساب معرف أبل الخاص بك.

طريقة إلغاء اشتراكات على جهاز آيفون

1- عليك فى البداية فتح تطبيق “الإعدادات” على جهاز أيفون واضغط على اسمك ومعرف أبل في الأعلى.

2- انقر فوق “الاشتراكات” بصفحة معرف آبل، وقد تحتاج إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك أو استخدام Touch ID أو Face ID لتسجيل الدخول إلى حسابك.

3- قم بمراجعة قائمة الاشتراكات النشطة، إذا رأيت شيئا تريد معرفة المزيد عنه أو إلغاءه، فاضغط عليه، فتسرد هذه الشاشة كلاً من الاشتراكات النشطة وأي اشتراكات قديمة تم إلغاؤها كانت لديك في الماضي.

4- راجع التفاصيل حول اشتراكك فى صفحة الاشتراك. لإلغاء هذا الاشتراك، اضغط على “إلغاء الاشتراك” ثم أكد اختيارك، وإذا كنت في منتصف الفترة التجريبية المجانية، فقد ترى رسالة مثل إلغاء الإصدار التجريبي المجاني بدلاً من ذلك.

ونا عليك ان تنتبه إلى أنه عند إلغاء اشتراكك في منتصف دورة الاشتراك، سيظل بإمكانك عادةً الوصول إلى هذه الخدمة حتى نهاية فترة التسجيل الحالية، فإذا قمت بإلغاء خدمة في 15 فبراير، ولكن يتم تجديد الاشتراك عادةً في الأول من كل شهر، فستتمكن في معظم الحالات من الاستمرار في استخدام الخدمة حتى بداية شهر مارس.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك