علوم وتكنولوجيا

أسرع طريقة لمعرفة من قام بحظرك على الفيس بوك

إذا كنت قلقًا بشأن قيام شخص ما بحظرك على Facebook، فهناك عدد من الطرق التي تساعدك فى التحقق من ذلك. قد تلاحظ أيضًا أن شخصًا ما قد ألغى صداقتك أو حذف حسابه. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

لا يخطرك Facebook عندما يقوم شخص ما بحظرك على نظامه الأساسي ،لذلك سيتعين عليك إجراء بعض البحث لمعرفة من قام بحظرك.

أولاً: ابحث عن الشخص بالاسم في شريط البحث أعلى صفحتك الرئيسية على Facebook. إذا لم يفلح ذلك، فلن يظهر ملف التعريف في نتائج البحث.
هناك طريقة أخرى للتحقق مما إذا تم حظرك وهي النظر إلى ملفك الشخصي في قائمة أصدقائك. إذا لم يتم تضمينها في ملف التعريف الخاص بك ،فهذا يعني أنه تم حظرك.
الطريقة الثالثة تتضمن المطاردة على جوجل. بينما لا يمكنك رؤية الملفات الشخصية التي حظرتك في نتائج بحث Facebook، ستستمر الملفات الشخصية في الظهور في عمليات البحث العامة.
ابحث عن اسم الشخص على Facebook عبر Google. إذا ظهر ملف تعريف الشخص، فانقر فوقه أو انقر فوقه.
إذا ظهرت رسالة تفيد بأن المحتوى متاح فقط للمشتركين، فربما تم حظرك. إذا لم يتم حظرك بعد، قم بتأكيده عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور من حساب صديقك ،ثم قم بتحديث الصفحة أو إعادة تحميلها.
يمكنك محاولة استخدام تطبيق Facebook Messenger للتأكد من عدم حظرهم، لذلك إذا لم يعد بإمكانك إرسال أي شيء إليهم على Messenger، أو إذا لم يعد بإمكانك دعوتهم إلى الأحداث أو المجموعات ،فمن المحتمل أن يكون تم حظرك.
لن تكون منشوراتهم مرئية بعد الآن في موجز Facebook الخاص بك، ولن تتمكن من وضع علامة على شخص قام بحظرك أو إلغاء صداقتك في منشور. علاوة على ذلك ،فإن العديد من العلامات التي تشير إلى قيام شخص ما بحظرك تشبه الإشارات التي تشير إلى قيام شخص ما بحذف ملفه الشخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى