علوم وتكنولوجيا

كيف يمكنك معاينة رسائل واتساب الصوتية قبل إرسالها ؟

معاينة رسائل واتساب الصوتية ، يمكنك معاينة الرسائل الصوتية التي ترسلها عبر WhatsApp قبل إرسالها فعليًا. يمكن أن يمنع هذا أي شخص من سماع رسالتك الصوتية دون موافقته.

طريقة معاينة رسائل واتساب الصوتية قبل إرسالها :

غالبًا ما يكون إرسال ملاحظة صوتية أسهل من إرسال رسالة نصية عبر WhatsApp. بمجرد تسجيل الرسائل الصوتية ،يتم إرسالها تلقائيًا ،مما يؤدي إلى حدوث أخطاء محرجة..

نتيجة لذلك أصدر WhatsApp ميزة معاينة للرسائل الصوتية ،مما يتيح لك التحقق مما تقوله الرسالة قبل إرسالها إلى المستلم.

وقالت المنصة: يمكنك معاينة وتأليف رسائلك الصوتية في WhatsApp قبل إرسالها. هذا مثالي لتلك اللحظات التي تريد فيها توصيل رسالتك بشكل صحيح..

تقول خدمة المراسلة المملوكة لشركة Google إن الميزة قد تم طرحها تدريجيًا في الأسابيع الأخيرة ،وهي متاحة الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك Android و iOS والويب. iOS وأندرويد والويب وسطح المكتب.

بعد الضغط على زر الإيقاف ،يظهر خيار المعاينة..

يمكنك معاينته بأيقونة التشغيل ،أو حذفه بأيقونة سلة المهملات ،أو إرساله باستخدام زر الإرسال..

تعد معاينات الصوت جزءًا من سلسلة من التحديثات التي تم إصدارها أو من المعروف أنها قيد التطوير حول الرسائل الصوتية على WhatsApp..

وفي وقت سابق من هذا العام ،أضافت خدمة Echo القدرة على ضبط سرعة تشغيل الملاحظات الصوتية أثناء الاستماع. إنه مثالي للوصول السريع إلى الرسائل الطويلة والمحمولة..

يتضمن جزء من تحديث الرسائل الصوتية في WhatsApp ميزة تسمح للمستخدمين بإضافة تأثيرات إلى رسائلهم الصوتية ،بما في ذلك الصدى والتذبذب والنبرة والبطء.

أفادت منصة WABetaInfo من الممكن أيضًا الضغط على Stop ،ثم Start ،والذي سيبدأ التسجيل مرة أخرى دون مقاطعة المعالجة..

لكن في بعض الأحيان ،قد تكون هناك ميزات أكثر إثارة للاهتمام في الأفق. أكدت المنصة في سبتمبر أنها في المراحل الأولى من تطوير ميزة نسخ صوتي جديدة يمكن أن تسمح لك يومًا ما بقراءة نسخة من رسالة صوتية بدلاً من الاستماع إليها..

وبعد ذلك، في شهر أكتوبر، ذكرت منصة WABetaInfo يختبر WhatsApp ميزة جديدة تسمى Voice Notes ،والتي تتيح للمستخدمين تسجيل الملاحظات الصوتية القصيرة ،والتي يمكن إرسالها إلى الأصدقاء عن طريق الرسائل الصوتية..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى