غير مصنف

فيسبوك لا يعمل على جهازك؟ إليك أهم 5 حلول لإصلاحه

فيسبوك لا يعمل على جهازك؟ إذا كنت تواجه مشكلات مع Facebook ،فستحتاج إلى استكشاف مشكلتك وإصلاحها. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها: إذا كنت تدخل إلى Facebook من متصفح على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي ،فأحيانًا لا يعمل موقع الوسائط الاجتماعية بالطريقة التي يجب أن يعمل بها ،وإذا كنت تستخدم مشاكل مع Facebook ،

فيسبوك لا يعمل على جهازك؟ إليك أهم 5 حلول لإصلاحه

فيما يلي خمس طرق شائعة لاستكشاف مشكلتك ،وفقًا لـ Facts Forgot. لقد أعدت صياغته له ،بلغة بسيطة يمكن لطالب الصف الثاني فهمها: إذا كنت تواجه مشكلات مع Facebook: 1. حافظ على تحديث متصفح الويب الخاص بك بأحدث إصدار 2. تحقق من صفحة دعم Facebook 3. قم بتعطيل المكونات الإضافية وأدوات حظر الإعلانات المعروفة 4. إعادة تحميل Facebook

قم بتحديث المستعرض

إذا كانت لا تزال هناك مساحة فارغة ،فحاول إغلاق علامة تبويب المتصفح وفتح Facebook في علامة تبويب أو نافذة متصفح جديدة.

يمكنك اختبار ما إذا كان الإنترنت يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بأحد الإجراءات التالية: اضغط على CTRL + SHIFT + Esc معًا على لوحة المفاتيح.

قد يكون Facebook غير متصل بالإنترنت ،أو قد يكون معطلاً. إذا كان Facebook غير متصل بالإنترنت ،فيمكنك معرفة حالة Facebook معطلة عن طريق التحقق من حالة Facebook في متصفح الويب أو التحقق من حالة Facebook أو حالة Facebook على Facebook.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح

يمكن أن يتسبب Facebook أحيانًا في حدوث مشكلات للمستخدمين عند الوصول إلى صفحات معينة. قد يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح إلى حل المشكلة.

لا يستغرق مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح سوى بضع نقرات ،وقد يؤدي ذلك إلى إصلاح مشكلة اتصال Facebook.

 

ومع ذلك ،يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت إلى خروجك من أي مواقع ويب تستخدمها. في المرة القادمة التي تفتح فيها المتصفح ،يجب عليك تسجيل الدخول مرة أخرى.

اغلق التطبيق وأعد فتحه

إذا كنت تستخدم تطبيق Facebook على جهاز iPhone أو Android أو iPad أو أي جهاز لوحي آخر ،فمن المحتمل أن يكون التطبيق به خلل في البرنامج ،لذلك قد يؤدي إغلاقه وإعادة فتحه إلى حل المشكلة.

أعد تشغيل جهازك

في بعض الأحيان ،يمكن إصلاح خلل في Facebook عن طريق إعادة تشغيل جهازك. تتضمن تقنية استكشاف الأخطاء وإصلاحها الشائعة إيقاف تشغيل الهاتف ثم إعادة تشغيله مرة أخرى ،مما يؤدي إلى إعادة تعيين الذاكرة وإعادة تحميل جميع البرامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى