منوعات وطرائف

اشترت محفظة بـ7 جنيهات وعثرت بها على 300 جنيه إسترليني !

 

اشترت محفظة بـ7 جنيهات وعثرت بها على 300 جنيه إسترليني ، فى واقعة طريفة، قامت سيدة يحالفها الحظ بشراء محفظة مقابل 7 جنيهات، وعثرت على 300 جنيه إسترليني نقدًا من أحد المتاجر الخيرية، مع رسالة مصحوبة بملاحظة غامضة.

اشترت محفظة بـ7 جنيهات وعثرت بها على 300 جنيه إسترليني !

وشرحت في مقطع فيديو على تيك توك، كيف عثرت على حقيبة Coach فى متجر عتيق واشترتها بنية ترتيبها، وعندما ذهبت لتنظيفها، رفعت البطانة السفلية وأدركت أن هناك شيئًا ما تحتها.

قالت: “اعتقدت أنه يمكنني تنظيف الحقيبة، لذلك بدأت في محاولة إخراج هذا الغطاء من أسفل المحفظة، وجدت ظرفًا به نقود”، وإلى جانب المبلغ النقدي، كانت هناك ملاحظة من المالك السابق للحقيبة توضح سبب تركها هناك.

في واقعة أخرى، اكتشف رجل من ولاية نيوجيرسى الأمريكية كمية من النقود أسفل شرفة منزله، عندما كان يجدد منزله حيث وجد الأموال ملفوفة حول بعضها.

واعتقد جيسون في البداية أن الأموال التي كانت ملفوفة حول بعضها بأنها قمامة، وسرعان ما غير رأيه تماماً عندما أدرك ما بين يديه، من نقود، حيث قال: “كانت زوجتي هناك ترسم وقلت إنه يجب أن تأتي لترى هذا، فلن تصدق ما وجدته للتو.

ووجد الرجل رزمتين من النقود ملفوفتين بإحكام على شكل سيجار تحتوي كل رزمة على 10 دولارات و20 دولارًا يعود لعام 1934، وقال جيلسون إنه عثر على أكثر من 2000 دولار، والتى قيل إنها محفوظة في حالتها الأصلية.
وقال إما أن أحدهم سرق بنكًا ودفنه هناك، أو أن شخصًا ما لم يثق في البنوك عام 1934 أثناء ذروة الكساد.

المكتبة العامة

موقع المكتبة العامة يهتم بنشر مقالات وكتب في كافة فروع المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى