مقالات تعليميةمميز

5 تطبيقات مفيدة لتحميلها على هاتفك

 

5 تطبيقات مفيدة لتحميلها ، نحتاج جميعا إلى تطبيقات مفيدة تساعده على تسهيل أمور حياته، وخاصةً في ظل العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه وانتشار الإنترنت في العالم أجمع؛ ولأن الإنترنت سلاح ذو حدين، عليك استغلاله في الأمور المفيدة، والتي منها تطبيقات الهاتف المحمول.

5 تطبيقات مفيدة لتحميلها على هاتفك

١- تطبيقات مفيدة “تطبيق ZAmerican English”

تطبيق ZAmerican English للأستاذ إبراهيم عادل الغني عن التعريف من أفضل وأشهر التطبيقات التي يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من خلالها، حيث ستتعلم من خلال منهج منظم ومقسم إلى مستويات، وكل مستوى مقسم إلى كورسات لمساعدتك على التعلم بشكل أفضل.

بعد كل درس داخل التطبيق يوجد اختبار لابد من اجتيازه لتنتقل إلى الدرس التالي؛ وذلك بهدف التأكد من مدى استيعابك لما تتعلمه داخل التطبيق، كما يوجد اختبار بعد كل مستوى، والذي عليك اجتيازه لتتمكن من الدخول إلى المستوى الذي يليه، ويكون الشرح داخل التطبيق بأسلوب سلس وبسيط يجعلك تقبل على التعلم.

٢- تطبيقات مفيدة” تطبيق Google Keep”

سيساعدك تطبيق Google Keep على حفظ ملفاتك وأفكارك بكل سهولة، حيث يمكنك من خلاله إنشاء قائمة يومية للمهام وإضافة الملاحظات سواء النصية أو الصوتية، مع إمكانية أي صور ترغب بها، كما أنه يتيح إمكانية تحديد الوقت أو المكان الجغرافي لتذكيرك بالمهام الخاصة بك.

٣- تطبيق LastPass

هل تعاني من نسيان كلمات المرور للمواقع والتطبيقات الخاصة بك؟ أبشر فتطبيق LastPass سيساعدك على حل مشكلتك بكل سهولة، حيث أنه يقوم بحفظ وتخزين جميع كلمات المرور، بالإضافة إلى معلومات تسجيل الدخول إلى المواقع والتطبيقات الخاصة بك دون أن تكون مضطرًا إلى حفظها بنفسك.

وهو من التطبيقات المجانية والبسيطة سهلة الاستخدام، كما أنه يوفر نظام المصادقة الثنائية لتشعر بأمان أكثر، ويتميز بالعديد من المزايا التي تجعله من ضمن التطبيقات المفيدة التي يمكنك تحميلها على هاتفك.

٤- تطبيق Pocket

تطبيق Pocket من أكثر التطبيقات الهامة لكل من يفضل قراءة المقالات والاستفادة منها، حيث أنه سيساعدك على حفظ المقالات وقرائتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، كما أنه يعرضها بشكل أسهل للقراءة؛ وذلك لأن سيكون بإمكانك أن تتحكم في خلفية النص وحجم الخط، والجدير بالذكر أنه يتميز بخاصية رائعة وهب الاستماع إلى المقالات صوتيًا، ولكن المقالات الإنجليزية فقط.

٥- تطبيق Rescue Time

إذا كنت تريد إدارة وتنظيم وقتك وتبحث عن أفضل تطبيق يساعدك على ذلك فتطبيق Rescue Time هو الأنسب لك، حيث أنه سيساعدك على عمل خطط تمكنك من إنجاز مهامك، وإدارة وقتك من خلال إرسال إحصائيات وتقارير بشكل أسبوعي حول الوقت الذي تقوم بقضائه على السوشيال ميديا ومختلف التطبيقات لتتمكن من معرفة ما يهدر وقتك.

 

 

Public library

موقع المكتبة العامة يهتم بنشر مقالات وكتب في كافة فروع المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى