مقالات تعليميةمميز

احصل على جميع الدورات المجانية على موقع Udemy لكل المجالات

 

الدورات المجانية على موقع Udemy ، نلجأ الي موقع يودمي المشهور للحصول على دورات مهمة ومفيدة تساعدنا للعمل، وكل من تعامل مع هذا الموقع يدرك تمامًا تلك الدورات التي تكون حصرية ومميزة أفضل بكثير من اليوتيوب، في الحقيقة أصحاب تلك الدورات يضطرون الى جعلها مجانية لفترة محدودة أقصاها 5 أيام وهذا يكون بهدف زيادة ترتيب نتائج البحث وزيادة التقيمات وأمور أخرى يعرفها محترفوا التعامل مع هذا الموقع.

احصل على جميع الدورات المجانية على موقع Udemy لكل المجالات

المهم لا أحد يستطيع التوصل بإشعارات حول الدورات التي تصبح مجانية لذلك لابد من وجود وسيط آخر يمكننا من الحصول عليها والبحث عنها، لذلك أحببت أن أعرفكم في هذه التدوينة عن موقع يقوم بنشر كامل الدورات التي أصبحت مجانية لجميع المجالات وجل اللغات وهذا كله بتحديث يومي لذلك تابع هذه التدوينة حتى تستفيد.

كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع أسفل التدوينة وستجد مربع يمكنك كتابة اسم المجال او الدورة التي تبحث عنها وستحصل على كامل الدورات التي أصبحت مجانية وعليك الاسراع بمتابعتها قبل نهاية العرض.

كما يمكنك أيضًا النزول الى الأسفل وستجد جميع المجالات بالإضافة الى الدورات وحتى التقييمات والمراجعات وببساطة إضغط على التي تريد وسينقلك الى موقع يودمي مباشرة.

رابط الموقع: Free Courses Udemy

 

Public library

موقع المكتبة العامة يهتم بنشر مقالات وكتب في كافة فروع المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى