للرجل .. 5 أمور تدل على أن شريكة حياتك معجبة بشخص آخر – بقلم: هاجر حاتم

تحتاج العلاقة بين الرجل والمرأة إلى كثير من التفاهم والحب كي تستمر بشكل جيد، فضلًا عن وجود الثقة والاحترام بين كل منهما، ولأن طبيعة الرجل والأنثى مختلفة كثيرًا عن بعضهما البعض، قد يحدث بعض المشاكل بينهما، وقد يتطور الأمر إلى فقدان حب أحد الطرفين لشريكه، مما قد يدفعه للإعجاب بشخص آخر.

على سبيل المثال إعجاب المرأة برجل غير شريكها،كثيرا من النساء يجتمعن على شكوى واحدة وهي الاهمال وعدم الاهتمام بهن، ومن هنا تبدأ مشاكلهن مع الشريك، وهو ما طرحه موقع askmen. لنقاش ليأتي بنتيجة جمعها في 5 نقاط عن علامات تؤكد ان شريكتك معجبة برجل اخر مع العلم ان السبب قد يكون بعض تصرفاتك انت نلخصها فى النقاط التالية:

-تشعر أنها لم تعد بحاجة إليك

تعتمد المرأة عاطفيًا بشكل كبير على الرجل، فهي دائمًا تشعر أنها بحاجة إلى رفيق معها عند فعل الكثير من الأمور الحياتية، ولكن إذا وجدتها تغيرت فجأة خاصًة في هذه الأمور التي كانت تشاركك إياها، فهذا قد يعني أنه ربما تتشارك هذه الأمور مع شخص آخر.

-لم تعد تغضب منك

إذا فقدت المرأة غضبها منك، هذا لا يعني أنها موافقة على تصرفاتك، ربما يعني أنها لم تعد تهتم لأمرك ولما تفعله كثيرًا، فأصبح لا يغضبها ولا يزعجك شئ، بالإضافة إلى عدم غيرتها عليك.

-أصبحت كتومة

لم تعد تخبرك كالسابق بتفاصيل يومها، وهذا ربما يعني أنها قد تخفي شيئًا ما، ولا تحب أن تعرفه.

-أصبحت تشكرك كثيرًا

هذا ربما قد يرجع لإحساسها بالذنب، ومحاولتها لإخفاء الأمر عليك، بان تغمرك بالشكر على أي شئ تفعله، فضلًا عن إن هذه الحيلة تمنع كثرة الحديث، وبالتالي تغلق أي مجال للجدال.

-هاتفها الخاص

إذا كنت كرجل لا تهتم كثيرًا لتصفح حساباتها على مواقع التواصل، ومع ذلك وجدت شريكتك أصبحت حريصة جدًا على عدم مسكك لهاتفها الخاص، فهذا قد يعني أنها تخفي أمرًا ما.

المصدر: موقع مصراوي

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك