كيا تطلق السيارة الكهربائية الشعبية .. تعرف على التفاصيل

كيا تطلق السيارة الكهربائية الشعبية ، أعلن صاحب مؤسسة ” كيا ” موتورز بأوروبا عن إطلاق سيارتها الشعبية الجديدة والتي تعتبر أول سيارة كهربائية موجهة للطبقات الوسطى . وأطلقت عليها اسم ” كيا ايماجين ” .

كيا تطلق السيارة الكهربائية الشعبية .. تابع التفاصيل

وسوف يتم الإعلان عن إطلاق أول دفعة للسيارات في مؤتمر عالمي للدعاية لها . مع العلم بأنه وقع عرض أول سيارة ” كيا ايماجين ” الكهربائية في شهر مارس المنقضي وذلك بمدينة جينيف السويسرية . ومن خاصيات هذه السيارة أنها تتمتع بأربعة أبواب وتشتغل بالكهرباء تماما . لكن صاحب دار كيا أعلن أن الشركة ستعمم التجربة وتصدر سيارة موجهة الطبقات الشعبية بنفس الخاصيات وبأقل تكلفة .

وقد أكد نائب رئيس مجلس إدارة ” كيا ” قريقوري قيوم بأنهم سوف يركزون على خفض تكلفة سيارة ايماجين الكهربائية إلى أقصى حد لكي يقع تسهيل عملية الشراء لكل طبقات الشعب من موظفين ومتوسط الدخل وذلك كمحاولة لتعميم تجربة السيارة الكهربائية بكل أرجاء أوروبا.

كما اقترح السيد قريقوري البيع بسعر التكلفة في الأول لتعميم تواجد سيارة ” كيا ايماجين ” في كل العالم . وبالتالي سيضمن تصنيع عشرات الملايين من السيارات وربحا خياليا بالضرورة . وختم السيد قريقوري ندوته الصحفية بأن وعد كل محبي ” كيا ” بسيارة قليلة التكلفة ومحافظة على البيئة ومتاحة لكل الطبقات الشعبية. مع التأكيد على أن السيارة ستكون كهربائية تماما وكل قطع غيارها متوفرة في الأسواق العالمية.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك