أفضل 5 سيارات لسنة 2020

أفضل 5 سيارات لسنة 2020 .. منذ بداية القرن العشرين، على الأخص، وقع تصنيع عشرات الآلاف من السيارات بأنواع مختلفة ومغايرة على مستوى القدرات والشكل واللون. كما تعددت شركات التصنيع من دولة إلى أخرى. ويمكن الجزم بأن هذه الصناعة وصلت أوجها في سنة 2020 . فما هي أفضل 5 سيارات في العالم لهذا العام ؟

أفضل 5 سيارات لسنة 2020

1- لوكسوس Lexus

صنعت هذه السيارة لأول مرة سنة 1989 من قبل دار تويوتا اليابانية واعتبرت افخم سيارة لهذه الدار . لذلك تم توجيه تسويقها نحو رجال الأعمال و الأثرياء من مشاهير الرياضيين والفنانين وغيرهم من الذين يبحثون عن الأناقة في السيارات التي يقتنوها. وتعتبر اليوم سيارة لوكسوس 2020 أجمل وأفخم سيارة في العالم على الإطلاق.

ربما يعجبك: تعرّف على شعارات الشركات الكبرى ومعانيها

2- سيارة سوزوكي Suzuki

تعتبر من أكثر السيارات أناقة وجمالا. وهي موجهة على وجه الخصوص للفتيات من صاحبات الأعمال والفنانات. ويعتبر سعرها مرتفعا مقارنة بالسيارات التي هي أكبر منها وأقدم. لكن هذه السيارة الصغيرة قادرة على المشي في البحر وفي الجبل وقد تقطع مئات الكيلومترات دون أن تطلب تغيير زيتها أو مراقبة برودة المحرك .

3- سيارة جاقوار Jaguar

من أسرع السيارات على الإطلاق. تتميز بقدرتها على المسافات الطويلة وجودة طلائها الخارجي وأناقتها من الداخل. سيارة سريعة وقيمة وباهظة الثمن مقارنة بغيرها من سيارات السبق أو سيارات المنافسة الحقيقية .

4- سيارة كيا Kia

تأسست شركة كيا للسيارات سنة 1944 بكوريا الجنوبية . ولذلك كانت أول شركة للتصنبع والتسويق في كوريا في مجال السيارات. وأصبحت اليوم خامس أكبر كيان في العالم في هذا المجال. تعتبر سيارة كيا اليوم من أفضل السيارات وأسرعها وأجملها. وهذا ما يفسر ثمنها الباهظ.

5- سيارة تويوتا Toyota

من أكثر السيارات أناقة وسرعة . وشركة تويوتا اليابانية هي من أكبر الشركات في العالم في مجال تصنيع السيارات وقطع الغيار . ويتم تسويق سيارات تويوتا 2020 في الأسواق الأمريكية والأوروبية. كما يتم تصنيع أنواع معينة بأثمان خيالية من أجل رجال أعمال أثرياء وفنانين عالميين من ذوي الثروات الطائلة.

اقرأ أيضًا:

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك