صحة

عم الفتاة الراحلة ياسمين عباس يكشف تفاصيل وفاتها .. اعرف التفاصيل

ياسمين عباس ،قام الدكتور محمد عباس عم الفتاة الثلاثينية الراحلة ياسمين عباس، بالكشف عن تفاصيل وفاتها، حيث قال أن بنة أخيه قد عادت من السعودية، وبعد 6 أيام من عوجتها قد بدأت أعراض المرض فى الظهور عليها، وقد توجهت إلى مستشفى الصدر بالعباسية وتم تشخيص المرض بأنه إلتهاء رئوى.

عم الفتاة الراحلة ياسمين عباس يكشف تفاصيل وفاتها :

كما أضاف عباس أن الحالة قد ساءت وبعدها قد توجهوا إلىمستشفى خاص، وتم إجراء عينتين إحداهما كانت سلبية والأخرى إيجابية، وعلق على ذلك بأن ذكر انهم قد قاموا بالاتصال بالخط الساخن للابلاغ عن الحالة ولم يتم الاستجابة لهم بشكل كبير.

وبعد نشر الفيديو الذى جاء خلاله يستغيث فيه لتدهور حالة ياسمين ، تم تجهيز سيارة اسعاف للحالة، وتم نقلها لحميات إمبابة، وفور وصولها إلى المستشفى تم دخولها العناية المركزة، وبعد توفيت، وقد تسائل مستنكرا لماذا تم عزلها فى الكفن، وشددوا على عدم فتح المقبرة إلا بعد مرور 60 يوم ، طالما هى ليست مصابة بكورونا وتم تشخيص الوفاة بسبب إلتهاب رئوى.

وخلال ذلك الاطار، قد نفى المتحدث باسم ورازة الصحة الدكتور خالد مجاهد، ما انتشر على “السوشيال ميديا” عن وفاة الفتاة ياسمين عباس، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، مؤكداً أنها توفيت بسبب إصابتها بالتهاب رئوي حاد، وتم أخذ 3 عينات منها وجاءت نتيجتها سلبية، حيث ظهرت نتيجة أخرى بعد وفاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى