كيف تصنع كمامة فى المنزل وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض؟

كيف تصنع كمامة فى المنزل ، نتسائل جميعا عن طريقة صناعة كمامة فى المنزل، وخاصة بعد توصية مراكز السيطرة على الامراض والواية منها بضرورة إرتداء كمامة فى الأماكن العامة.

كيف تصنع كمامة فى المنزل وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض؟

وفى ظل انتشار فيروس كورونا، يقوم الكثير بتحميل مقاطع فيديو مفيدة على منصة يوتيوب ، بهدف عرض طريقة عمل كمامة فى المنزل، فلو ظهرت أو لم تظهر أعراض فيروس كورونا عليك، فمن الممكن أن تصاب بالفيروس وتنقل العدوى للاخرين بدون علمك، ولهذا فعليك بضرورة ارتداء الكمامة بالاماكن العامة.

كمامة منزلية معتمدة من CDC:

نشرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية فيديو على قناتها في يوتيوب، يقوم خلاله الدكتور جيروم آدمز بشرح طريقة صناعة الكمامة في المنزل بطريقة بسيطة جدًا.

صناعة كمامات من منديل قماشي الكبير:

يشرح الفيديو طريقة عمل الكمامة من خلال منديل ورباط للشعر، بطي المنديل بشكل صحيح ليتناسب مع فمك وأنفك بشكل مريح ، إلى جانب وضع رباط الشعر في مكانه لتعليقه بالأذنين.

صناعة أكثر الكمامات تقدمًا:

يقوم البرنامج التعليمي من JOANN Fabric and Craft بشرح طريقة صناعات كمامات متقدمة بالنسبة لما شاهدناه سابقًا، حيث يتطلب صناعة كمامة واحدة بعض المواد التي لا تتوفر في كثير من البيوت بسهولة.

أكثر الكمامات راحة:

يقوم ذلك الفيديو بتوضيح طريقة إنشاء كمامة وجه مجهزة بنمط قابل للطباعة، وفى حالة كان لديك آلة خياطة والكثير من المواد والكثير من الوقت، فبإمكانك تصنيع أكثر الكمامات راحة فى المنزل.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك