إنستاجرام يحصل على ميزة خيار التثبيت Pin من واتساب .. إليك التفاصيل

 

ميزة خيار التثبيت Pin ، من المقرر أن يتم حصول تطبيق إنستاجرام عما قريب على ميزة جديدة متاحة بتطبيق واتساب منذ فترة بعيدة، وهى متمثلة فى خيار التثبيت Pin، حيث يقوم تطبيق واتساب بالسماح لمستخدميه بتثبيت قرابة الـ 3 محادثات محددة أعلى الصفحة الرئيسية وذلك بهدف السماح للمستخدمين بالعثور عليها بسرعة.

إنستاجرام يحصل على ميزة خيار التثبيت Pin من واتساب :

وقد تم رصد خيار التثبيت لكن بالتعليقات داخل تطبيق إنستاجرام، فيسمح التطبيق لمستخدميه بتثبيت التعليقات على مشاركتهم قريباً، ولم تقم وونج بتحديد ما لو كان ذلك الخيار صالح لأكثر من تعليق أو لا على تطبيق مشاركة الصور، كما لم تقوم بالإعلان عن وقت محدد لقدوم تلك الميزة الجديدة للتطبيق.

وقد كشف وونج عن أن تطبيق إنستاجرام يقوم بتطوير ميزة لإخفاء القصص عن أشخاص بعينهم، وفقاً للقطة الشاشة التى قدمتها، كما سيكون بإمكان المستخدمين اختيار الأشخاص الذي يرغبون بإختيارهم ببساطة لإخفاء تلك القصة المحددة، ومن خلال استخدام تلك الميزة، سيكون بإمكان مستخدمو إنستاجرام الحصول على خيار لتحديد الأشخاص ممن لا يرغبون فى مشاركة قصصهم معهم بسهولة حالياً، كما يشتمل واتساب على ميزة مماثلة تسمح لمستخدميه بإخفاء حالتهم من بعض جهات الاتصال عن طريق السماح لمستخدميه بغختيار جهات إتصال معينة.

 

كما ذكرت وونج بالماضى أنه بإمكان مستخدمي فيس بوك عما قريب نشر قصصهم على إنستجرام، وهى تلك الميزة التى قام المتحدث باسم فيس بوك إلى بتأكيدها موقع TechCrunch.

كما قد كشفت منصة انستجرام منذ أيام عن تحديث جديد لتطبيق مشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة IGTV، والذى يوفر الكثير من المميزات التى تهدف إلى تشجيع الكثير من الأشخاص على استخدام التطبيق، إلى جانب تشجيع منشئي المحتوى على نشر مقاطع فيديو طويلة.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك