علوم وتكنولوجيا

اعرف السوبر ماركت الأقل إزدحاماً من خلال ذلك التطبيق .. تعرف عليه

اعرف السوبر ماركت الأقل إزدحاماً ، قام مطورو الويب بإنشاء تطبيق جديد يقوم بتصنيف المتاجر الكبيرة وفقا لطول قائمة الانتظار وتوافر المخزون، وتمثل الهدف الأساسى من ذلك التطبيق فى مساعدة المتسوقين فى التأكد من توفر المخزون فى محلات السوبر ماركت المحلية الخاصة بهم والعثور على الأماكن ذات أقصر قوائم انتظار أثناء اجراءات اغلاق فيروس كورونا.

اعرف السوبر ماركت الأقل إزدحاماً من خلال ذلك التطبيق:

وقد قام مطور Paul Hulatt بإنشاء ذلك التطبيق بهدف تسهيل الوصول إلى السوبر ماركت أثناء انتشار فيروس كورونا، فيقوم التطبيق الجديد بإستخدام البيانات التى يقوم مستخدموه بتوفيرها ، وذلك لإظهار المتاجر الأكثر هدوءا لمنع الآخرين من السفر إلى متاجر مختلفة للحصول على الأساسيات، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وبعد ذلك بإمكان المستخدمون تسجيل الوصول بعد ان يكملوا رحلة التسوق لتنبيه الآخرين فيما يخص قوائم الانتظار ومستويات المخزون فى المتجر.
وفيما يخص محلات السوبر ماركت الواردة في التطبيق فهى لم تشترك في تطويره ولم تقدم أيًا من المعلومات، ولكن كل ذلك يأتي من تقارير المستخدمين.
وقد أكد المطور للتطبيق أنه كان يرغب فى المساعدة، نظرا لكل القضايا التي كانت هناك مع طوابير السوبر ماركت وتوافر الأسهم، وأنه بعد أن تم وضع برنامج الإجازة، قرر استخدام وقت فراغه لإبقاء مهاراته التطويرية محدثة، والنتيجة هي سوبر ماركت تسجيل الوصول.

وقرر إنشاء تنسيق “تسجيل وصول” سهل لجمع البيانات بشكل جماعي والسماح للناس بأن يشعروا بأنهم جزء من المجتمع، كما اكد على أن هذا النوع من المحتوى الناتج اجتماعيًا هو طريقة رائعة حقًا للتجمع بين المجتمعات ومساعدة بعضها البعض على تجاوز هذه الأزمة.

وفى حالة قيامك بفتح التطبيق للمرة الأولى، يستخدم موقعك للعثور على أقرب محلات السوبر ماركت، وبإمكانك تعديل ذلك إلى ثلاثة أو خمسة أو 10 أو 25 ميلاً من مكانك.

كما يعرض لك التطبيق قائمة تخص جميع محلات السوبر ماركت القريبة ضمن كل من نطاقات المسافات هذه، وبجوار كل سوبر ماركت، سيعرض لك متوسط طول قائمة الانتظار.

Public library

موقع المكتبة العامة يهتم بنشر مقالات وكتب في كافة فروع المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى