كيف يمكنك إنشاء قائمة مشاهدة فى بحث جوجل من هاتفك الذكى ؟

قائمة مشاهدة فى بحث جوجل ، بات الاحتفاظ بقائمة ما ترغب فى مشاهدته أكثر أهمية من أى وقت مضى، وذلك بعد قضاء وقت طويل فى مشاهدة البرامج المتلفزة والأفلام من المنزل، ففى حالة اشتراكك فى بعض الخدمات الخاصة بالبث للحفاظ على الترفيه خلال الحجر الصحى المنزلى، فقد يكون من الصعب إدارتها، ولكن قد تساعدك ميزة جديدة فى بحث جوجل على الهواتف الذكية فى تسهيل العملية.

كيف يمكنك إنشاء قائمة مشاهدة فى بحث جوجل من هاتفك الذكى ؟

ويعتبر جمع قائمة بالأشياء المراد رؤيتها أمرًا بسيطًا عند إستخدامك خدمة بث واحدة فقط، ولكن فى حالة قيامك بمضاعفة الخيارات المتاحة لك أو الاستفادة من نسخة تجريبية مجانية أو اثنتين، فسوف تتبع ما يثير اهتمامك بها فقط.

وقامت شركة جوجل بإضافة ميزة جديدة إلى بحثها على الهواتف الذكية تمكنك من إنشاء قائمة مشاهدة أثناء تصفحك للإنترنت، فعندما تبحث عن فيلم أو برنامج تلفازي على جوجل باستخدام هاتفك، ستمكنك تلك الميزة الجديدة من رؤية زر قائمة المشاهدة جانب نتائج البحث، سيؤدي النقر على هذا الزر إلى إضافة البرنامج أو الفيلم إلى قائمة المشاهدة الشخصية الخاصة بك داخل محرك البحث.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

إليك أفضل 5 بدائل لتطبيق خرائط جوجل يمكنك تجربتها .. تعرف عليها

تعرف على تحديث جوجل الجديد لـWear OS بالساعات الذكية ليذكرك بغسل يديك

تعرف على أفضل 5 إضافات بجوجل كروم للتمتع بتجربة تصفح أفضل

 

وفى حالة كنت تبحث عن مساعدة في معرفة ما الذي ستضيفه إلى قائمة الانتظار، فقامت شركة جوجل بالعام الماضى بإطلاق محركًا لتوصيات الأفلام والبرامج ضمن البحث، وقد يساعدك ذلك في إظهار بعض الاقتراحات للحصول على توصيات، فقط ابحث عن ما تجب مشاهدته داخل محرك جوجل للبحث.
في المرة الأولى التي تجرب فيها هذه الميزة، انقر على التبويب Providers أعلى النتائج؛ لتحديد خدمات البث التي تشترك فيها، وستحفظ جوجل إعداداتك، وتوصي بالأشياء المستقبلية استنادًا إلى الخدمات التي تستخدمها.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك