تحديث جديد بجوجل يسمح بإجراء المكالمات بدون رقم هاتف .. تعرف عليه

تحديث جديد بجوجل ، طرحت شركة جوجل تحديث جديد خاص بتطبيقها “جوجل ديو” والذى من خلاله بإمكان المستخدمين إجراء المكالمات بدون رقم هاتف، كما يتيح تحديث جوجل ديو إمكانية إجراء مكالمات هاتفية ومرئية بدون تسجيل رقم هاتف، فقط قم بتحميل التطبيق من خلال نظام تشغيل أندرويد الخاص بك.

واتخذت جوجل قرار بعدم ربط رقم الهاتف بخدمة جوجل ديو فى تحديثها الجديد، وهو ما سيجعله تطبيق فريد من نوعه فى إمكانية إجراء مكالمات بدون رقم هاتف.

تحديث جديد بجوجل يسمح بإجراء المكالمات بدون رقم هاتف :

ويقوم تطبيق “جوجل ديو” بالاعتماد على البريد الإلكترونى وليس رقم الهاتف، وخلال وقت سابق، قامت “جوجل” بطرح تلك التقنية على نسخة الويب الخاصة بها، وقريباً سيتم طرحه على كل مستخدمى نظام تشغيل “أندرويد”.

كما أتاحت جوجل خلال تحديثها الجديد إمكانية إجراء مكالمات فيديو جماعية بعدد أشخاص أكبر يصل إلى 12 شخصا، لمساعدة المستخدمين فى إنهاء أعمالهم خلال فترات الإغلاق الواسعة بسبب فيروس كورونا المستجد.

فخلال عام بدأت Google Duo فى طرح ميزة المكالمات الجماعية التى طال انتظارها، حيث بدأت فى إندونيسيا، ثم امتدت بسرعة إلى الهند والبرازيل والمكسيك والولايات المتحدة وكندا والعديد من البلدان.

وقد كانت المكالمات الجماعية تقتصر على أربعة أشخاص كحد أقصى، لذلك فبإمكانك فقط إضافة ثلاثة مشاركين آخرين بجانبك، والآن، تمت زيادة هذا العدد إلى ثمانية، وبحسب موقع androidpolice الأمريكى.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك