مستخدمى تويتر بإمكانهم الآن تقديم طلبات لتوثيق الحسابات .. اعرف التفاصيل

 

مستخدمى تويتر ، ظهرت مؤخراً أدلة على أن شبكة التغريدات تويتر تختبر طريقة جديدة تتيح للمستخدمين تقديم طلب توثيق حسابهم مباشرة من لوحة تحكم الحساب، مما يسهل على المستخدمين الحصول على علامة الاختيار الزرقاء المنشودة، وذلك بعد سنوات من توقف آلية تويتر العلنية لتوثيق حسابات المستخدمين.

مستخدمى تويتر بإمكانهم الآن تقديم طلبات لتوثيق الحسابات :

حيث تقوم الشركة بالعمل على ميزة جديدة من خلالها سيكون بإمكان المستخدمين طلب التحقق، وفقًا للصور التي نشرتها باحثة التطبيقات جين مانشون وونج، حيث تعرض الصور، ميزة “طلب التحقق” في إعدادات حساب التطبيق.

 

لا تزال الآلية بالكامل غير معروفة حتى الآن، لكن وفقا للصور المنشورة، فيظهر في قسم الحساب ضمن تبويب المعلومات الشخصية خيار جديد وهو طلب التوثيق Request Verification، فيما أوضحت تويتر أن المستخدم عندما يطلب توثيق حسابه، فإنه سيعرف بشكل كافي إن كان طلبه مؤهل للتوثيق قبل التقدم به.

وكانت شركة تويتر توثّق حساب الشخصيات العامة المعروفة منعاً للالتباس مع الحسابات المزيفة، لكنها في عام 2016 أطلقت آلية علنية متاحة للجميع بأن يتقدموا بطلبات توثيق حساباتهم بعد توفر بعض الشروط، إلا أنها سرعات ما أوقفت هذه الآلية بعد عام واحد فقط بعض خلافات وإشكالات أثارها المستخدمين، ووعدت تويتر أنها ستعمل على تحسين الآلية بدون تحديد موعد إطلاقها.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك