علوم وتكنولوجيا

طريقة الحصول على تنبيهات المطر والطقس السيئ على هاتفك الأيفون

 

الحصول على تنبيهات المطر والطقس السيئ ، يمتاز تطبيق Weather على أيفون بالكثير من الميزات التي بإمكانك العثور عليها ، والتي قد تكون معروفة لمعظم الناس، ورغم ذلك توجد ميزة غير معروفة على أيفون بإمكانها مساعدتك في تجنب الوقوع في المطر أو حتى الظروف الجوية القاسية.

طريقة الحصول على تنبيهات المطر والطقس السيئ على هاتفك الأيفون :

تسمى هذه الميزة “Next-hour precipitation” ، حيث تقوم بإرسال تنبؤات وإشعارات هطول الأمطار إلى مستخدمي أيفون من خلال تطبيق Weather، حيث ان الميزة ليست جديدة في حد ذاتها ولكن تم إطلاقها في البداية فقط في أيرلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ومع ذلك ، فهو متاح الآن في المزيد من المناطق، وتوضح أبل أن المعلومات التي تستخدمها لإرسال الإشعارات إلى مستخدمي أيفون “يتم توفيرها بواسطة أبل باستخدام بيانات من خدمات الطقس الوطنية.”

طريقة تفعيل الميزة للحصول على تنبيهات المطر على أيفون :

فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على إشعارات المطر على أيفون:
1. افتح تطبيق الطقس واضغط على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى السفلى.

2. اضغط على تمكين الإخطارات.

3. الآن ببساطة قم بالتبديل إلى خيار هطول الأمطار في الساعة التالية.

4. بعد ذلك ، سيتعين عليك السماح لتطبيق Weather باستخدام الموقع وستتلقى تنبيهات على أيفون بهطول الأمطار قبل ساعة أو نحو ذلك.

ولابد هنا الانتباه لبعض النقاط، وأولها أنه يتم إرسال تنبيهات الإخطارات على أساس موقعك، لذلك إذا كنت مسافرًا من مدينة إلى أخرى ، فسيتعين عليك تبديلها لمواقع فردية بشكل منفصل، الميزة غير متوفرة في جميع المدن / المناطق حتى الآن.

Public library

موقع المكتبة العامة يهتم بنشر مقالات وكتب في كافة فروع المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى